المحلية

سمو أمير الباحة يستقبل مسؤولي وأهالي المنطقة(صور )

الباحة – واصل – محمد الضويان:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، بقصر البريدة في مدينة الباحة أمس ، أصحاب الفضيلة القضاة ومشايخ القبائل ومديري الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز وجمع من المواطنين.

وأكد سموه في كلمته خلال لقاءه الأسبوعي ” الاثنيينية ” ، ضرورة تسخير جميع الإمكانات لخدمة المواطن ، بما يعود بالنفع والفائدة على أبناء وأهالي المنطقة ، مبرزاً سموه ما تلقاه منطقة الباحة من دعم ورعاية واهتمام من القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ.
وأطَلعَ سمو أمير الباحة الحضور على نتائج جولاته التفقدية للقطاع التهامي خلال الفترة الماضية ، التي جاءت بناء على توجيهات القيادة الرشيدة – أعزها الله – ، للوقوف على احتياجات المنطقة وأهلها من الخدمات والمشاريع التنموية ، منوهاً سموه بما شهدته محافظات القطاع التهامي من تطور تنموي وافتتاح العديد من المشاريع التي تصب في خدمة المواطن الكريم.
وحث سموه مدراء الإدارات الحكومية بالمنطقة ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز بضرورة تلمس الاحتياجات الخاصة بالمواطنين وبذل المزيد من الجهد لخدمة الصالح العام .
وهنأ الأمير مشاري بن سعود خلال اللقاء معالي مدير جامعه الباحة الدكتور نبيل بن عبدالقادر كوشك بمناسبة الثقة الملكية الكريمة بتعيينه مديراً لجامعة الباحة ، مؤكداً سموه بأن جامعة الباحة تتطلب المزيد من الجهود للارتقاء بمستواها العلمي وتحقيق طموحها الأكاديمي حتى تتبوأ مكانها اللائق بين جامعات الوطن .
وأثنى سموه على سيرة الدكتور كوشك العلمية والعملية من خلال عمله الأكاديمي والإداري التي سبقت تعيينه ، متطلعا إلى أن يسهم ذلك في تطوير الجامعة وبتعاون الكادر الأكاديمي لها للوصول إلى الأهداف التي من اجلها أنشئت والقيام بدورها لخدمة هذا الوطن الغالي ، مثمناً جهود الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني خلال تكليفه بإدارة الجامعة وما قدمه من أعمال لخدمتها .
كما قدم سمو أمير منطقة الباحة باسمه وباسم أبناء المنطقة الشكر والتقدير لأمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي على ما قدمه من جهود لخدمة المنطقة وأهلها خلال فترة عمله بالمنطقة ، مشيداً بتعاونه الدائم وعمله الدؤوب لخدمة المنطقة ومحافظاتها ، بالإضافة إلى ما قدمه من جهود مقدره حيال إنشاء قرية منطقة الباحة التراثية التي سترى النور قريباً لتساهم وبشكل كبير في تنمية الباحة سياحياً متمنياً سموه للمهندس المجلي التوفيق في عمله الجديد أمينا لمنطقة القصيم ليستمر عطاءه لخدمة دينه ثم مليكه ووطنه .
وجرى خلال اللقاء استعراض ومناقشة العديد من الموضوعات التي تتعلق بالمنطقة والخدمات المقدمة للمواطن .
‎حضر الاستقبال معالي مدير جامعة الباحة الدكتور نبيل بن عبدالقادر كوشك ، ورئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة فضيلة الشيخ عبدالله بن احمد القرني وأمين منطقة الباحة السابق المهندس محمد بن مبارك المجلي ، ومدير شرطة المنطقة اللواء علي بن محمد ال هادي ومدير عام الشؤون المالية والإدارية بالإمارة علي بن عبدالرحمن الغامدي ومدير مكتب سمو أمير المنطقة احمد بن صالح السياري وقادة القطاعات الأمنية بالمنطقة.

 

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى