المحلية

شرطة القصيم تتوصل الى متهمين تورطا بسرقة أغنام من إحدى الحظائر ببلدة الخشيبي

تنزيل (19)

القصيم ــ واصل ــ زهير الغزال:

تمكن مركز شرطة أبانات – غربي القصيم – من التوصل إلى متهمين تورطا بقيامهما بسرقة أغنامٍ من إحدى الحظائر الواقعة ببلدة الخشيبي وبيعها على أحد الوافدين وقبض ثمنها ، حيث أسهمت المتابعة الدقيقة لرجال البحث والتحري في رصد المتهميّن والقبض عليهما ، وضبط المركبة التي استخدماها لهذا الغرض ، حيث أقرا عند سماع أقوالهما بإرتكابهما الحادثة .

ليجري إيداعهما التوقيف واستكمال إجراءات الضبط والإستدلال اللازمة وإشعار هيئة التحقيق والإدعاء العام ،فيما تم إعادة الأغنام المسروقة لصاحبها بعد العثور عليها داخل إحدى الحظائر ببلدة أبانات .

كما تمكنت فرق البحث والتحري بمركز شرطة أبانات من القبض على متهمٍ في العقد الثالث من العمر لقيامه بسحب مبالغ مالية من بطاقةٍ مصرفية عائدة لأحد الوافدين بعد عثوره عليها داخل ماكينةٍ للصرف الآلي .

حيث أقر عند التحقيق معه بما بدر منه وسحب الرصيد المتبقي في ذلك الحساب المصرفي ، ليجري إيداعه التوقيف واستكمال اجراءات التحقيق اللازمة بحقه .

كما نجحت دوريات مركز شرطة أبانات في استيقاف مركبة من نوع تويوتا – هايلوكس قام قائدها ( ٢٢ سنة ) بطمس لوحات تلك المركبة وممارسة التفحيط أمام إحدى المجمعات التعليمية وعكس اتجاه السير وصدم مركبةٍ أخرى والفرار من موقع الحادثة .

ليتم متابعته من قبل دوريات الشرطة وإجباره على التوقف وإحالته ومرافقيه للجهات المختصة لتطبيق النظام بحقهم .

صرح بذلك الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى