المحلية

سمو الأمير فيصل بن نواف يستقبل رئيس جامعة الجوف المعين حديثاً

سكاكا – واصل – نوف العتيبي :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف ، بمكتبه بالإمارة اليوم ، رئيس جامعة الجوف الدكتور محمد بن عبدالله الشايع ، إثر صدور موافقة المقام السامي بتعيينه مديراً لجامعة الجوف .

ورحب سمو أمير منطقة الجوف بالدكتور الشايع وهنأه بثقة ولاة الأمر لتولي منصب رئيس جامعة الجوف، لافتاً الانتباه بأن الجامعة تعتبر من أهم المؤسسات التعليمية ومركز إشعاع ثقافي ، مؤكداً سموه دورها في تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030 من خلال الخطط الاستراتيجية، وخطة آفاق التعليم فيها ، والتأكيد على دور الجامعة في التحفيز والابتكار ومعالجة قضايا التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وتفعيل المبادرات النوعية ، والشراكة مع القطاع الخاص.

وأكد سمو أمير منطقة الجوف خلال استقباله للدكتور الشايع على تهيئة جميع متطلبات الدراسة الجامعية لبناتنا وأبنائنا في هذه المرحلة المهمة من مسيرتهم التعليمية , فهم رجال الغد ويعول عليهم الإسهام في نهضة ورقي وطننا العزيز .

من جانبه أعرب الدكتور محمد الشايع عن شكره لسمو أمير منطقة الجوف على ما استمع إليه من توجيهات ستعمل الجامعة على تحقيقها بإذن الله ، وفق ما تحظى به من دعم ومساندة من سموه وسمو نائبه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى