المحلية

معالي وزير الأتصالات يتجاوب مع طرح الصحيفة

2


الطائف ــ واصل ــ سعود العتيبي:

وزير الأتصالات يتجاوب مع طرح الصحيفة والذي بنشر تحت عنوان (أهالي سديرة بالطائف يتذمرون من تدنى خدمة الأتصالات أهالي سديرة بالطائف يتذمرون من تدنى خدمة الأتصالات)

وأفاد المواطن سالم الوذيناني أحد سكان مركز السديرة قائلاً: تواصلت مع معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور محمد السويل وارسلت له رابط صحيفة واصل في شكونا مع ضعف شبكة STS في قرية سديرة جنوب محافظة الطايف وقال سوف أبلغ الجهات المعنية وهي هيئة الأتصالات وتقنية المعلومات لمتابعة الموضوع.

وفعلاً حيث تلقيت قبل قليل اتصال من هيئة الاتصالات وقالوا ان معالي الوزير امر لهم بمتابعة موضوع ضعف شبكة الاتصالات في سديره.

فنحن اهالي سديره نشكر معالي الوزير على تفاعله مع موضوعنا وان يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد وان يحفظ هذه البلاد من كل مكروه انه سميع مجيب.

كما نتقدم بالشكر الجزيل “لصحيفة واصل الأخبارية “نشرت معاناتنا وحصل عليها تجاوب ونسال الله تعالي لهذة الصحيفة مزيداً من التقدم والأزدهار.

رابط خبر المعاناة ـــــ أهالي سديرة بالطائف يتذمرون من تدنى خدمة الأتصالات_صحيفة واصل الإلكترونية_ https://wasel-news.com/?p=8446

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى