مجتمع واصلمجتمع واصل

أسرة الفقير تجدد البيعة بذكرى تولي الحكم ، وترحب بزيارة سمو أمير منطقة تبوك

image

تبوك – واصل – ابراهيم العنزي :
جددت أسرة الفقير بمحافظة تيماء البيعة والعهد والولاء بذكرى تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم ، حيث أكدت الأسرة أن ذكرى تولي الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظة الله ورعاه مقاليد الحكم كان له الكثير من الإنجاز والعطاء لهذة البلاد حيث يحرص قائدنا على الترابط والتآخي والتلاحم وتعزيز وتحفيز دور المواطن بما يعود بالنفع عليه في جميع المجالات. داعماً للخير ، مهتماً برفع شأن المواطن ، وكان لتولي خادم الحرمين الشريفين ازدهار ونمو اقتصادي على جميع المستويات.

مؤكدين أن ترابط وولاء وانتماء أسرة الفقير كان متزامناً منذ أول بيعه للشيخ مسعد الفقير رحمه الله عام 1338 مع المغفور له بإذن الله المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه ثم الشيخ غالب الفقير ثم الشيخ ناصر الفقير ، حتى عهدنا الحاضر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظة الله ورعاه.
كما رحبت بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه لزيارته الميمونه للمحافظة والتي تحمل في طياتها الكثير من الخير والنماء لأبناء وأهالي المحافظة.

جاء ذلك حيث رفع الشيخ ممدوح بن ناصر الفقير أسمى عبارات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين بهذة المناسبه الغاليه سائلاً المولى عز وجل ان يمد في عمره ويلبسه ثوب الصحه والعافيه ، وأن تلك الذكرى إثبات للعالم أجمع لمدى تجسيد العلاقة الوطيدة والمحبه الكامنة والولاء والسمع والطاعة لقائدنا حفظة الله واحتفاءاً منا بإنجازاته العظيمه.
كما لايسعني في هذا المقام أيضاً إلا أن أرحب باعتزاز بزيارة سمو سيدي الأمير فهد بن سلطان حفظة الله ورعاه لمحافظة تيماء وذلك من دواعم نهضة بلادنا الغاليه تواصل وترابط ولاة أمرنا بالمواطنين حفظ الله سيدي ، اهلاً به في قلوبنا وفي محافظته الغاليه معبراً عن ترحيب وسرور جميع أبناء الأسرة بزيارة سموه الكريم.

من جانب آخر رفع الأستاذ غالب بن ناصر الفقير التهنئه لمقام خادم الحرمين الشريفين بذكرى تولي مقاليد الحكم ، حيث ذكر أن قائدنا حفظة الله ورعاه يحرص على تعزيز القوة السياسية والإقتصادية للمملكة وتأكيد اللحمه الوطنيه والعربية والإسلامية مذللاً جميع الصعوبات التي تواجه المواطن لتحسين مستوى المعيشه الكريمه مجدداً الولاء والطاعة في المنشط والمكرة داعياً لمقامه الكريم أن يمده بالصحة والعافيه.
كما أرحب بزيارة سمو سيدي الأمير فهد بن سلطان حفظة الله ورعاه بزيارته الميمونه والتي لها الأثر الكبير على نفوس أهالي المحافظة لما فيها من دعم للتنمية والاهتمام بالمواطن الكريم حفظ الله سيدي في حله وترحاله.

كما جدد ابن الأسرة الأستاذ بدر بن ناصر الفقير الولاء والسمع والطاعة بذكرى تولي خادم الحرمين الشريفين عن عظيم السرور لما فيها من افتخار واستطراد لمنجزات مولاي الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه لما يفتخر به أبناء هذا الوطن داخلياً وخارجياً بشموخ واعتزاز عن منجزات قائدنا على مدى عامين حيث كان حرصه الدائم وعلى مدار الساعه وهذا مايؤكد حرصه حفظه الله على راحه المواطن أولاً وهذا من إحدى الأسباب التي لاتحصى لمحبته حفظة الله سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ قائدنا وان يؤيده بنصره وان يلبسه ثوب الصحه والعافيه.
كما أنني انتهز هذه الفرصة الثمينة بالترحيب بسمو سيدي الأمير فهد بن سلطان حفظة الله ورعاه ونحمل بداخلنا جل وعظيم السرور والغبطة بهذة الزيارة الثمينة داعين لسموه الكريم بدوام الصحة والعافية وان يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة ولاة أمرنا حفظهم الله.

حفظ الله قائدنا ووالدنا وولي أمرنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف وولي ولي العهد محمد بن سلمان وسمو قائد نهضة منطقتنا الأمير فهد بن سلطان والأسرة المالكة والشعب السعودي الكريم.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق