مجتمع واصلمجتمع واصل

كلمة رئيس مجلس الأعمال السعودي الماليزي لذكرى الثانية لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم

image
رئيس مجلس الأعمال السعودي الماليزي المستشار منصور الفقيري

تبوك – واصل – ابراهيم العنزي :

أكد رئيس مجلس الأعمال السعودي الماليزي المستشار منصور الفقيري في كلمة له بمناسبة الذكرى الثانية لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ مقاليد الحكم، حرص الحكومة الرشيدة – أيدها الله -، على انتهاج سياسة خارجية متزنة وعادلة تنهل من إرث الماضي في التعامل مع التحديات الأمنية التي تواجه المملكة .
إن هذه المناسبة ترمز لنوعية وحجم الإنجازات التي تحققت منذ استلم حفظه الله دفة الحكم ليواصل مسيرة البناء والنماء التي بدأها المغفور له بإذن الله مؤسس هذا الكيان الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود وخلفه في ذلك أبناؤه البررة”.
مضى عامان على بدء عهد الملك سلمان الميمون وشهدت فيه هذه الحقبة نقلة نوعية في الإدارة وأسلوب الحكم وطريقة التعامل مع التحديات الداخلية والخارجية. وإنه من الطبيعي لكل مواطن مخلص أن يستذكر إنجازات هذه الفترة القصيرة وما تحقق خلالها من رؤى ومشاريع تهدف جميعها الى الارتقاء بمكانة الوطن .
كما أرى في هذه المناسبة ما يبعث في النفس الشعور بالأمل والاطمئنان على مستقبل المملكة، وهذا الشعور ناجم عن ثقة في القيادة الحكيمة

كما أهني وأبارك لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك الحزم والعزم، بالذكرى الثانية لتوليه مقاليد الحكم ولسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله جميعاً ووقاهم من كل مكروه “.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق