رياضي

الهلال الاحمر يسعف 24 حالة اسعافية في ديربي جدة بين نادي الأهلي ونادي الاتحاد بنصف نهائي كأس ولي العهد ( صور )

img_1034

جده – واصل – نايف الحارثي:

الهلال الاحمر يسعف 24 حالة اسعافية في ديربي جدة بين نادي الأهلي ونادي الاتحاد بنصف نهائي كأس ولي العهد.
أوضح المتحدث الرسمي، بمحافظة جدة، عبد الله أبوزيد لـ ” واصل ” أنه انطلاقًا من حرص الإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة جدة، على توفير خدمات إسعافية تزامنًا مع الأحداث الرياضية، حيث شاركت هئية الهلال الأحمر السعودي بمحافظة جدة خلال لقاء نادي الأهلي ونادي الاتحاد ضمن نهائي كأس ولي العهد ب(12) فرقة إسعافية (25) متطوع من هيئة الهلال الأحمر السعودي قد باشروا تغطية ديربي جدة من خلال نشر المتطوعين بين الجماهير والمدرجات والساحات الداخلية والخارجية لملعب الملك الجوهرة الدولي لمباشرة أي حالات مرضية أو إصابات أثناء المباراة.
وتوزع المتطوعون على عدة فرق ميدانية وتم تزويدهم بحقائب إسعافية مجهزة بكامل المعدات والقطع الطبية المستخدمة في مباشرة الحالات الطارئة للمرضى والمصابين.
ويتمتع المتطوعون بخلفية طبية وتدريب عاليين حيث إن من بينهم طلاب طب وممرضين ممارسين وأطباء يمارسون على رأس العمل جمعهم حب العمل التطوعي من خلال هيئة الهلال الأحمر السعودي. حيث باشرت الفرق الإسعافية 24 حالة تم علاج 23 منها داخل نقاط التجمع بالملعب، و نقل حالة واحدة إلى مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة،

, وقد شاركت الهيئة بفريق عمل متكامل لتغطيه هذا الحدث يرأسه مدير عام ادارة هيئة الهلال الاحمر السعودي بالمحافظة .
وبعد انتهاء المباراة، تمركزت الفرق خارج الملعب بالاضافة تمركز الفرق الاسعافية لمراكز اسعاف طيبة وابحر وذهبان والنعيم على الكباري والطرق المحيطة لملعب الجوهرة.

img_1028 img_1029 img_1030 img_1032 img_1033

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى