المحلية

سمو أمير منطقة تبوك يرأس اجتماع مجلس إدارة جمعية الملك عبدالعزيز

image

تبوك – واصل – ابراهيم العنزي :
رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جميعه الملك عبدالعزيز الخيرية اليوم في مكتبه بالإمارة اجتماع مجلس الإدارة و في بداية الاجتماع أكد سمو أمير منطقة تبوك على قيام الجمعية وبقية الجمعيات الخيرية بالمنطقة بدورها الإنساني والاجتماعي والتركيز على التكافل الأسري ومتابعة كل من بحاجة إلى مساعدة في مراكز ومحافظات المنطقة وتتبع أحوالهم مشيراً سموه إلى انطلاقة توزيع معونة الشتاء على المحتاجين في محافظات ومراكز وهجر وقرى منطقة تبوك وسكان البادية لمواجهة ما تمر به المنطقة من موجة البرد والصقيع وخلال فصل الشتاء .

ومنوهاً سموه بما تقدمه الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد –حفظهم الله – من دعم للجمعيات الخيرية بالمنطقة للقيام بدورها الإنساني والاجتماعي ورعايتها للأسر المحتاجة .

بعد ذلك أطلع سموه على ما تقدمه جميعه الملك عبدالعزيز الخيرية من إعانات ومساعدات للمستفيدين من الجمعية والمركز المالي للجمعية .

ووجه سموه المجلس بأن يعاد النظر في آلية دعم الجمعية للأسر والأفراد بحيث يكون الدعم بشكل أفضل وأكبر لمن يستحق وبما يضمن الرفع من مستوى معيشة الأسرة ومشاركة الأسر للتخفيف عنهم وتحسين أحوالهم .

بعد ذلك ناقش المجلس العديد من المواضيع المدرجة على جدول أعمال المجلس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى