متنوعة

ضمن معايير السلامة مدينة الملك عبدالله الطبية تحول مطابخها من الغاز إلى الكهرباء

مكة المكرمة – واصل – حنان الشريف :

ضمن تطبيق أعلى معايير السلامة شرعت مدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة في التحول من نظام الغاز إلى الكهرباء في مطابخها للاستخدام الأمثل وفقا لإجراءات السلامة .

وأوضح مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي حاتم المسعودي، أن هذه الخطوة تأتي ضمن عده إجراءات تقوم بها المدينة الطبية في شتى المجالات للارتقاء بالخدمات المقدمة المستفيدين بالإضافة إلى الالتزام بتوفير أعلى معايير السلامة في جميع مرافق المدينة الطبية .

وأضاف، نحن في المرحلة الثالثة من المشروع حيث تم الانتهاء من تفريغ الغاز من جميع الخزانات في المدينة الطبية ضمنن تعليمات وتوصيات وإشراف الإدارة العامة للدفاع المدني في منطقة مكة المكرمة التي كان لها دور كبير وايجابي في هذا المشروع والحرص على تطبيق إجراءات السلامة خطوة بخطوة .

وبين المسعودي، أنه من المتوقع خلال الاسبوعين المقبلة سيتم الانتهاء من التمديدات الكهربائية لتركيب التجهيزات الجديدة وإعادة تشغيل مطابخ المدينة الطبية مرة أخرى ولكي لا تتأثر الخدمة تم تخصيص موقع بديل في مستشفى الولادة والأطفال المجاور للمدينة الطبية لحين انتهاء المشروع حيث يسير العمل وفق ماخطط له دون وجود أي تأثير على الخدمة المقدمة للمرضى مقدما شكر المدينة الطبية للإدارة العامة للدفاع المدني في منطقة مكة المكرمة ومستشفى الولادة والأطفال في العاصمة المقدسة على دعمهم وتعاونهم لإنجاح المشروع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى