تعليمية

تعليم بيشة يحصد وسام الجودة و التميز و يشارك في معرض الوزارة للبيئة المتميزة

image

بيشة – واصل – ناصر محمد الحكيم :

نالت ادارة التعليم بمحافظة بيشة وسام الجودة والتميز الذي تمنحة الوزارة للإدارات المتميزة في نشر ثقافة الجودة و تفعيلها في بيئتها العملية و المدرسية , و تلقت الإدارة أمس خطاب الإدارة العامة للجودة الشاملة بالوزارة مشيدة فيه بالجهود النوعية التي بذلتها ادارة التعليم في بيشة في مجال نشر ثقافة الجودة الشاملة ،وبناء نظمها الداخلية ، والمتوجة بحصول بعض الوحدات الادارية على شهادة اعتماد دولية في مجال ادارة الجودة الشاملة .

هذا و قدمت الإدارة العامة للجودة الدعوة لمدير التعليم الأستاذ نايف الهاجري لحضور التكريم و استلام شهادة التقدير الخاصة بالمناسبة من معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى في الحفل الذي سيقام بمناسبة تكريم سفراء الجودة وصناع التميز الأسبوع القادم .

من جانبه هنأ مدير التعليم الأستاذ نايف الهاجري منسوبي الإدارة بحصولها على وسام التميز والجودة مشيداً بما قدمه فريق العمل في قسم الجودة الشاملة وعلى رأسهم أ.سعد بن بريك القرني رئيس القسم و المشرفين و المشرفات و منسقي و منسقات الجودة في الإدارة و مكاتب التعليم داعيا إلى الاستمرار في تطبيق الجودة ثقافة و عملا في كافة الإجراءات الإدارية .

هذا و يشارك قسم الجودة الشاملة الأسبوع المقبل في المعرض الذي سيفتتحه وزير التعليم للبيئة المدرسية المتميزة بمقر الوزارة بالرياض ضمن 20 إدارة على مستوى المملكة .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق