المحلية

كلية طب الاسنان تفعل فعاليات استن بمجمع العرب مول ( صور)

img_4818

جدة – واصل – عبدالمحسن المحسن:

أختتم معرض أستن التوعوي لطب الأسنان مساء هذا اليوم والمقام في مجمع العرب بجدة والذي أقيم لمدة ثلاث ايام من الاربعاء ١٦ صفر الى الجمعة ١٨ صفر من الساعة الخامسة عصراً إلى العاشرة مساءً .

حيث افتتح عميد كلية طب الاسنان بجامعة الملك عبدالعزيز الاستاذ الدكتور عبدالغني ميرا المعرض والاشراف على كافة اركانه في اول ايام المعرض وقد تبِع ذلك إشراف مشرف شؤون الطلاب بكلية الطب الاسنان بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور ابراهيم يماني على بقية أيام المعرض .

وقد كان يهدف المعرض إلى توعية الزوار حول العديد من المواضيع المتخصصة في طب الأسنان عن طريق اقامة عدة اركان مثل : ركن أهمية التاريخ المرضي وفيه يتم التأكيد على أهمية اعطاء تاريخ مرضي كامل وصحيح والاضرار المترتبة على عدم فعل ذلك ، ركن صحة ونظافة الاسنان ويوضح فيه الطريقة الصحيحة لتنظيف الاسنان والعناية بها ، ركن تجميل الاسنان وفيه يتم التوعية بطريقة تجميل الاسنان عن طريق القشور والحشوات وغيرها ، ركن فقدان الاسنان وتعويضها وتوضيح اضرار فقدان الاسنان والطريقة المناسبة لعلاج هذه المشكلة ، ركن تقويم الاسنان وفيه يوعى الزوار عن أنواع التقويم والاستخدام المناسب لكل نوع .
وبالإضافة إلى توعية الزوار فقد وفر ركن لرعاية الاطفال وركنين للتصوير تتيح لجميع الزوار من بالغين وأطفال إمكانية التصوير وبشكل مجاني واخيراً وليس اخراً ركن يتيح لجميع الزوار فرصة الحصول على تشخيص مجاني لأسنانهم وتحديد الطرق المناسبة لعلاجها .

وقد لقي المعرض إشادة وإعجاب كبيرين من الزوار للتنظيم المميز و تنوع المعلومات المقدمة فيه و التعامل اللطيف من العاملين عليه.

img_4819 img_4820 img_4821 img_4822

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى