تعليمية

بحضور 120 موهوبا مركز الموهوبين بالطائف ينفذ اليوم الإثرائي ( صور )

img_2838

الطائف – واصل – فهد القرشي:

نظم مركز الموهوبين بالطائف صباح اليوم السبت ٥ / ٢  / ١٤٣٨ هجرية برنامج اليوم الإثرائي لأكثر من 120 طالب من مختلف المراحل التعليمية ويهدف البرنامج لإكساب الطلاب المجتازين العام الماضي لمقياس موهبة مهارات في سكامبر والتفكير الإبداعي من خلال إثارةالفضول العلمي لديهم وتنمية قدراتهم ومهاراتهم الشخصية.

واوضح الأستاذ سالم المطيري مدير البرنامج أن الهدف من هذا البرنامج هو تعريف فئة من الطلاب الموهوبين بأقسام وإمكانيات مركز الموهوبين بالطائف وبرامج الرعاية التي يقدمهالهم بالإضافة لإكسابهم بعض المهارات في مجال الابتكار والإبداع .
 وبين الأستاذ تركي ال بيعي مدير مركز الموهوبين بالطائف أن اليوم الإثرائي من أهدافه استثمار طاقات الطلاب الإبداعية والعقلية وتوجيهها لما يحقق اهدافهم الشخصية وبالتالي لما يسد احتياجاتهم وذلك لمواجهة التحديات العصريةولتحقيق الهدف المنشود تم اختيار هذه الفترة صباح اليوم السبت لتناسب ظروف الطلاب وذلك بفترة قصيرة قبل إجازة منتصف الفصل الأول  .
وفي الختام قدم “الربيعي “شكره وتقديره للطلاب على تجاوبهم وحضورهم ولأولياء أمورهم على حرصهم وثقتهم في مركز الموهوبين وبرامجه ولجميع المشرفين والعاملين في البرنامج معبرا عن سعادته بنجاح البرنامج ليكون بإذن الله حافزا للجميع في القادم منها.

img_2830 img_2831 img_2832 img_2833 img_2834 img_2835 img_2837 img_2839

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى