التقنية

سامسونج توقف رسميا عملية بيع Galaxy Note 7

7

وكالات ــ واصل:

أعلنت شركة سامسونج رسمياً عن وقف خط إنتاجها من هواتف Galaxy Note 7 بعد أن بدأت الوحدات المستبدلة في الاحتراق أيضاً، حيث نشرت العديد من التقارير لحواداث متفرقة لاحتراق الوحدات المستبدلة التي أدت في بعض الأحيان إلى أضرار وحروق لمستخدميها. في بيان صادر من الشركة الكورية الجنوبية اليوم تقول الشركة بأنها قررت وقف مبيعات الهاتف Galaxy Note 7 بشكل مؤقت، ولكن عندما يتعلق الأمر بمستقبل عملية إنتاج Galaxy Note 7، فالأمور ليست واضحة في هذه المرحلة.

وقيل بأن عملية إيقاف إنتاج الهاتف Galaxy Note 7 تشمل أيضا مصنع Samsung‏ المتواجد في فيتنام والمسؤول عن الشحنات العالمية من Galaxy Note 7.

من المتوقع أنه سيحدث ارتفاع في مبيعات هاتف آيفون7 بعد مشكلات هاتف Galaxy Note 7، والجدير بالذكر أن سامسونج قد استأثرت حوالي 27.8% من شحنات الهواتف الذكية التي تم شحنها في الربع الأول من عام 2016، بحيث كان نصيب سامسونج يقترب من ضعف نسبة شحنات آبل التي بلغت حوالي 14.4%، ولكن جزء كبير من شحنات سامسونج كانت لهواتف Galaxy S7 و S7 Edge وكانت هواتف Note 7 للمستخدمين الذي يفضلون الهواتف بشاشات كبيرة.

“ووفقا لشركة سامسونج: ” تدابير المتابعة وفقا للبيع وإسترداد الأموال والمبادلة بغيرها من المنتجات ” ستتقرر في أقرب وقت ممكن “.

أعلنت شركة Oculus عن تحديث جديد لتطبيق Gear VR توقف به توافق التطبيق على هواتف Galaxy Note 7 بعد الأحداث الأخيرة من إحتراق الهواتف المستبدلة.

الخبر | تكنولوجيا: سامسونج توقف رسميا عملية بيع Galaxy Note 7 على الصعيد العالمي – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: الكتروني ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى