المحلية

سمو أمير الباحة يرعى مساء غد الاثنين ، حفل أهالي المنطقة بمناسبة اليوم الوطني

img-20160925-wa0165

الباحة – واصل – محمد الضويان:

في حفل كبير بمناسبة يوم الوطن يرعى سمو أمير الباحة مساء غد الاثنين ، حفل أهالي المنطقة بمناسبة اليوم الوطني ، وذلك بمنتزه غابة رغدان ، حيث ستتضمن فقرات الحفل كلمة للأهالي وفلكلورات ولوحات شعبية تحكى أهمية هذا اليوم ، بالإضافة إلى ألقاء القصائد الشعرية ، فيما سيختتم الحفل بالألعاب النارية .

اوضح ذلك مدير عام العلاقات العامة والاعلام خضر عبدالرحمن الغامدي مبينا بان الاحتفال يقام بعد صلاة العشاء .

من جهة اخرى يرأس صاحب السمو الملكي الامير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة غداً الاثنين جلسات مجلس المنطقة في دورته “87” الثانية لهذا العام بقاعة الاجتماعات بديوان الامارة .

وأفاد أمين عام مجلس منطقة الباحة نايف بن عبدالله الغامدي أنه سيتم عقد خمس جلسات تستمر لمدة ثلاثة أيام مشيراً إلى أن الجلسة الأولى والافتتاحية تتضمن كلمة لأمير المنطقة، فيما يطلع مجلس المنطقة من قبل أمين عام المجلس على أهم القرارات التي صدرت من مجلس المنطقة في الدورة السادسة والثمانين ” الاولى ” للعام المالي 1437ـ1438هـ وماذا تم بشأنها و اطلاع مجلس المنطقة على خطاب معالي وزير الشئون البلدية والقروية بشان طلب زيادة تعدد ادوار المباني بالمنطقة وما تم من إجراءات حول هذا الشأن بالاضافة الى اطلاع المجلس على محضر لجنة التنسيق والمتابعة في دورته الواحدة والعشرين للعام المالي 1437ـ1438هـ .

وأضاف، أنه سيتم خلال الجلسة الثانية مناقشة محضر لجنة التعليم والثقافة والشباب ومناقشة محضر لجنة الخدمات والمرافق العامة .

وأشار “الغامدي” إلى أن الجلسة الثالثة والرابعة ستناقش في طياتها محاضر لجنة التنمية الزراعية وتطوير الغابات و لجنة الخدمات الصحية والبيئية و لجنة التنمية الاجتماعية والاسرية بالإضافة الى لجنة التنمية الاقتصادية والسياحية و لجنة التنمية الادارية والقوى العاملة .

وبين أمين عام مجلس منطقة الباحة، أن الجلسة الخامسة والاخيرة والتي ستخصص لمناقشة القرارات والتوصيات التي اعدت من قبل الامانة العامة لمجلس المنطقة في محضر الجلسات وفق ما ورد في تقارير ومحاضر اللجان التي تم استعراضها في جلسات دورة المجلس الحالية .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى