تعليمية

تعليم الطائف للمعلمين والمعلمات المشمولين بحركة النقل الداخلي المباشرة في المدارس المنقولين إليها والمباشرة عبر الخدمة الذكية

%d8%aa%d8%b9%d9%84%d9%8a%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%b7%d8%a7%d8%a6%d9%813

الطائف ــ واصل ــ عبدالله العازمي:

آكد مدير عام التعليم بالطائف الدكتور محمد حسن الشمراني على ضرورة مباشرة جميع المعلمين والمعلمات المشمولين في حركة النقل الداخلي والبالغ عددهم 8153 معلم ومعلمة بمدارسهم المنقولين إليها ، لأهمية البداية الجادة للدراسة منذ اليوم الأول للعام الدراسي الجديد وإستقرار المدارس (بنين-بنات) ، حيث سيتم تأكيد المباشرة إلكترونياً عبر بوابة الخدمة الذكية لادارة شؤون المعلمين بالطائف والتي ستكون على النحو التالي :
1- يظهر لدى قائد/ة المدرسة في البوابة الذكية أسماء شاغلي الوظائف التعليمية المنقولين للمدرسة والمنقولين منها.

2- يقوم قائد/ة المدرسة بتأكيد إخلاء طرف المعلمين المنقولين من مدارسهم إلكترونياً ليتم تفعيل مباشرتهم في المدارس المنقولين إليها.

3- على قائد/ة المدرسة تأكيد مباشرة المعلمين المنقولين إلى مدارسهم إلكترونياً ليتم إشعار شؤون الموظفين إلكترونياً بمباشرتهم في المدارس المنقولين إليها وإستكمال إجراءاتهم.

واشار ان المعلمين والمعلمات المنقولين إلينا من إدارات اخرى تتم مباشرتهم في مدارسهم الموجهين لها بعد إخلاء طرفهم عن طريق نظام فارس .

يشار إلى أن حركة النقل الداخلي تقدم اليها 10175 من شاغلي الوظائف التعليمية تم نقل عدد 8153 بنسبة 80% ، فيما تعذر نقل 2022 معلم ومعلمة ، تمت وفق المفاضلة الوزارية وبحركة نقل إلكترونية واحدة لجميع شاغلي الوظائف التعليمية للبنين والبنات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى