متنوعة

مدير السجون بمنطقة مكة المكرمة في زيارة تفقدية لشعب سجون ( تربة ورنية والخرمة )

image

الطائف ـ واصل ـ علي الزهراني :

قام سعادة مدير السجون بمنطقة مكة المكرمة العميد / فايز بن مستور الأحمري ومساعد مدير السجون بالطائف العميد/ مشعل بن حمدي المفرجي بزيارة تفقدية لشعب سجون (تربة والخرمة ورنية ) ، والوقوف على استعدادهم الأمني ومتابعة سير العمل بها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك للعام الحالي ١٤٣٧هـ .

وإطلع سعادته على الخطط الأمنية وخطط الطوارئ وسير العمل الاداري ، والتركيز على إستمرار تقديم الخدمات لعملاء السجون من نزلاء ومراجعين وزوار .
كما زار سعادته ومرافقه أجنحة النزلاء واستمع لملاحظاتهم وطلباتهم ، مبينا لهم أن حكومتنا الرشيدة لاتألوا جهدا لتوفير احتياجاتهم وتقديم الرعاية والتأهيل لهم ولأسرهم ، كونهم أبناء المجتمع السعودي حتى وإن جنحوا ، فباب التوبة مفتوح والعودة لأهلهم وذويهم صالحين ومصلحين .
وقد ثمن النزلاء زيارة سعادته وأبدوا ارتياحهم لما يتم توفيره من خدمات وسائلين الله ان يديم على بلادنا أمنها وأمانها .

وأكد سعادته في ختام زيارته لمنسوبي السجون على ضرورة بذل أقصى الجهود لخدمة النزلاء انطلاقا من الأمانة التي تحملوها ، وان لا نكتفي بتقديم الخدمة بل نسعى لتحسينها باستمرار .

كما قدم شكره الجزيل لمدراء سجون ( رنية والخرمة وتربة) لما لمسه من جهد واضح وعمل منظم ، بما يتوافق مع توجيهات سعادة مدير عام السجون بالمملكة اللواء/ ابراهيم الحمزي ، داعين الله سبحانه أن يحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل سوء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى