متنوعة

مدير عام اذاعة جدة يكرم ممثلي الوزارات والمؤسسات الحكومية وشركاء الاذاعة

 

جدة – واصل – محمدالعمري :

كرم مدير عام اذاعة جدة : مشعل بن عوض الثبيتي بالتعاون مع مدير إدارة الإنتاج : صلاح كلكتاوي ومجموعة من الزملاء  وعددٍ من ممثلي الوزرات والمؤسسات الحكومية شركاء الاذاعة ، وذلك خلال حفل خطابي اقيم بمقر الاذاعة .

وفي تصريح بهذه المناسبة اكد الثبيتي حرص الاذاعة على تعميق وتنويع الشراكة المجتمعية ، والسعي الى تبادل الخدمات كل فيما يخصة ، ففي الوقت الذي تمثل فيه هذه الشراكات للاذاعة مصدرا معلوماتيا سواء على صعيد صناعة الخبر او على مستوى المشاركة في البرامج واثرائها بالضيوف والمسؤولين ، وتسهيل مهام منسوبي الإذاعة اثناء التغطيات ، فان الاذاعة تقوم بتسليط الضوء على حراك شركائها وفعالياتهم الداخلية منها والخارجية ، وابراز نجاحاتهم و ادوارهم التي تخدم الوطن و المواطن .

وأضاف مدير إدارة الإنتاج صلاح كلكتاوي قائلا : إن تفعيل الشراكة المجتمعية تعد من سمات المجتمع المزدهر الذي نصت عليه رؤية المملكة 2030 ، وهي تندرج ضمن اطار المبادرات التي من شأنها احداث نقلة في الاداء المؤسسي سواء للاذاعة او للشركاء ، وهي ايضا تنعش القطاع الثالث الذي يعول عليه كثيرا في المرحلة القادمة .
وختم الثبيتي تصريحه بتقديم الشكر لك شركاء الاذاعة الذين اسهموا في اثراء اثير اذاعة جدة سواء على مستوى الرعاية البرامجية او تقديم الخدمات لمنسوبي الاذاعة اثناء تغطية المناسبات وتذليل الصعوبات امامهم ليقوموا بواجبهم على الوجه الامثل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى