تعليمية

《 تعليم الليث 》 تنهي توزيع وترحيل المقررات الدراسية لجميع المدارس

image

الليث – واصل – مهنا المقاطي:

أنهت إدارة التعليم بمحافظة الليث، ممثلة في إدارة المستودعات المركزية توزيع وترحيل الكتب الدراسية للفصل الدراسي الأول لعام ١٤٣٧هـ / ١٤٣٨هـ إلى جميع مدارس البنين والبنات على مستوى المحافظة ومكتبي التعليم بأضم وربوع العين .

و أوضح مدير المستودعات المركزية وعضو لجنة الاستعداد المدرسي بتعليم الليث الأستاذ طلق بن دخيل الله الثعلبي أن عملية توزيع الكتب بدأت مع منتصف شهر شوال وتم تشكيل فريق عمل من المستودعات المركزية ومستودعي مكتب التعليم بأضم وربوع العين لضمان وصول الكتب الدراسية لكل مدرسة بالتنسيق مع قادة المدارس ، مؤكدا أن متابعة وتوجيهات مدير التعليم مرعي بن محمد البركاتي واشرافه المباشر ودعمه الكبير ، كان له الأثر الإيجابي في سرعة وصول جميع المقررات للمدارس بكل يسر وسهولة.

وطالب 《 الثعلبي 》 قادة وقائدات المدارس بجرد وفرز الكتب وفي حال وجود عجز ، طلبه عبر بوابة المستفيد الالكترونية وعدم الحضور إلى إدارة المستودعات وتكبد مشقة عناء السفر، مبيناً وجود وسائل نقل يتم من خلالها تغطية طلبات جميع المدارس.
وعبر “الثعلبي” عن بالغ شكره وتقديره لزملائه موظفي المستودعات بالإدارة ومكتبي التعليم بأضم وربوع العين نظير جهودهم من خلال العمل على فترتين صباحية ومسائية وتحملهم حرارة الطقس حرصا على إنجاز المهمة طوال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى