متنوعة

من خلال حزمة من الفعاليات المتنوعة؛ أمانة نجران تطلق فعاليات أسبوع الإبداع البلدي

نجران – واصل – علي آل بعتج:

أطلقت أمانة منطقة نجران فعاليات ” أسبوع الإبداع البلدي ” وذلك بالتزامن مع أسبوع الإبداع العالمي ؛ والذي يهدف إلى تعزيز المشاركة المجتمعية وإعطاء الفرصة لمختلف شرائح المجتمع لإيجاد الحلول الإبداعية للتحديات التي تواجه القطاع البلدي.

وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة نجران عبدالله آل فاضل انه تم إعداد حزمة من الفعاليات المتنوعة التي ستقام في منتزه أبا الرشاش وفي معرض الأمانة الدائم الساحة الشعبية بحي الفهد وعلى مسرح النافورة التفاعلية وفي ومجمع بلازا مول .
وأشار آل فاضل أن الفعاليات أنطلقت مساء أمس الأحد بمنتزه أبا الرشاش وذلك بتنظيم لقاء مفتوح مع المواطنين والمقيمين لأخذ الآراء وتسويق جهود الأمانة وتلبية احتياجات وتطلعات السكان والتفاعل مع الأفكار الواردة من المشاركين ؛ والتي تهدف إلى إشراك مختلف شرائح المجتمع من الرجال والنساء والأطفال والجهات الحكومية والقطاع الخاص في الفعاليات ؛ وتحفيزهم لتقديم آرائهم الإيجابية والسلبية حيال خدمات القطاع البلدي وحصر الأفكار الإبداعية التي يقدمونها وتوثيقها .

مؤكدا أن هذه الفعاليات تأتي بالتزامن مع أسبوع الإبداع العالمي الذي يهدف إلى تعزيز المشاركة المجتمعية وإعطاء الفرصة لمختلف شرائح المجتمع لا سيما الفئات المهتمة والمتخصصة لإيجاد الحلول الإبداعية للتحديات التي تواجه القطاع البلدي.

وكانت أمانة المنطقة قد قدمت الدعوة من خلال حسابها الرسمي على تويتر للجميع بالمشاركة في هذه الفعاليات وذلك خلال الفترة من 1439/07/29 إلى 1439/08/03هـ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى