المحليةاهم الاخبار

عاجل.. الآن فرق الدوريات والدفاع المدني والهلال الأحمر تباشر حريقاً بأحد قصور الافراح شرق الرياض (صور)

image

الرياض ـ واصل ـ زبن فهد العتيبي:
تباشر الآن فرق كبيرة من الدوريات الأمنية والدفاع المدني والهلال الأحمر حريق في أحدى قصور الافراح على شارع السلطان قابوس شرق العاصمة الرياض، حيث أغلقت الدوريات الأمنية جميع الطرق والشوارع المؤدية لقصر الافراح، ولا أنباء عن وجود إصابات حتى اللحظة.

واصل” ستوافيكم بمزيد من التفاصيل فور ورودها

 – تحديث 1 –

أوضح الناطق الإعلامي للدفاع المدني بالرياض الرائد محمد الحمادي؛ أن عمليات الدفاع المدني تلقت بلاغًا عن تصاعد أدخنة داخل قاعة الأفراح، وتمت مباشرة الموقع من قبل فرق الدفاع المدني، وتم إخلاء القاعة من الرجال والنساء، دون تسجيل أي إصابات، ولله الحمد.

– تحديث 2 –

صرح المتحدث الرسمي للهلال الاحمر بمنطقة الرياض عبدالله المريبض، أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عند الساعة 10:00 مساء، يفيد بوجود حريق في صالة افراح بالقرب من كبري المعيزيله ، وتم توجية 11 فرق اسعافية و3 فرق استجابة متقدمة والقائد الميداني حيث وجد في الموقع 19 حاله. وتفصيلاً : 17 حالة تم علاجها في الموقع ورفضوا النقل بعد الشعور بتحسن وحالتين تم علاجها ونقلها للمنشئات المناسبه لوضع الحالات.

– تحديث 3 –

أنهت فرق الهلال الأحمر والدفاع المدني الحالة، وقد نتج عنها 17 حالة هلع وخوف عولجت بالموقع، ونقلت حالتين للمستشفى، ولا توجد وفيات ولله الحمد.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى