اعلانات مبوبة

ترقبوا السحب الثاني على سيارة “مازدا ” 2016 “غدا الثلاثاء بمجمع #قلب_الطائف …الاولى من الطائف والثانية لمن ستكون !!!(صورة )

IMG-20160717-WA0098

الطائف – واصل-عبدالله الحارثي:

مازالت الفرصة متاحة لجميع زوار مول قلب الطائف للحصول على السيارة الثانية  ، التي يتم السحب عليها غدا الثلاثاء الساعة 9.30 مساء بإذن الله وذلك ضمن فعاليات مهرجان:-

#صيفك_وناسةبمجمع #قلب_الطائف .

وهي فكرة قامت إدارة مجمع قلب الطائف بالعمل عليها منذ انطلاقة مول قلب الطائف عام 2006 إلى وقتنا الحاضر .

وتتضمن الفكرة أن يقوم الزائر بالتوجه لمول قلب الطائف ، و بطلب تعبئة الكوبون المخصص للمهرجان ، ثم يضعه في الصناديق المخصصة لذلك ، والتي تم توزيعها في المناطق المركزية بالمول .

وبعد وضع الكوبون في الصندوق يكون قد رشح على السحوبات حتى نهاية الموسم ، وليس سحب واحد فقط . 

ولما للطائف من اهمية في قلوب المصطافين ، ولما تتميز به من اجواء خلابه ، واهتمام من ولاة الامر بان تكون مدينة الورد المصيف الأول على مستوى الوطن العربي ، وذلك ببذل كل جهد لإنجاح فعاليات الصيف ، وإقامة المهرجانات والاحتفالات كل عام  ، فقد حرصت إدارة مول الطائف على تنشيط السياحة وجذب الزوار من داخل المملكة وخارجها للاستمتاع بأجواء الطايف البهية .

وقد قامت إدارة مول قلب الطائف خلال السنوات الماضية بجهود واضحة وجبارة لإنجاح السياحة في المصيف وجذب الكثير من الزوار للمحافظة .

ومن ذلك توزيع مايقارب من 56 سيارة لدعم السياحة في المملكة ، وإقامة العديد من الاحتفالات والمهرجانات للاسر والمجتمع ، وتوزيع الكثير من الجوائز القيمة .

الجدير بالذكر ان مول قلب الطائف يقيم مسابقات وألعاب للأطفال ،  وذلك مساء يوم غد  ، الثلاثاء 10/14 في مهرجان صيفك وناسة بقلب الطائف ، وتواجد من إدارة مول قلب الطائف ، ليتم بإذن الله السحب على السيارة الأولى سيارة “مازدا ” 2016 “ .

وختاما الجميع ينتظر إعلان الاسم الفائز في السحب على السيارة الثانية ، ومازالت الفرصة متاحة للجميع قبل يوم الثلاثاء  باذن الله تعالى .

 شاكرين إدارة مول قلب الطائف على ما يقدموه من جهد واضح ، وذلك إيماناً منها بدعم السياحة بمدينة الطائف ، وخاصة ان الطائف يأتي زوارها من داخل المملكة ودول الخليج .

الجدير بالذكر ان صاحب الحظ في السحب الأول كان من أبناء الطائف ، فهل ياترى يكون أبناء الطائف غدا هم أصحاب الحظ مرة أخرى ، ام ستخرج منها إلى مدينة أخرى،  أو يوفق لها شخص من خارج المملكة ، ننتظر الموعد ، وان غدا لناظره قريب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى