حوادث

حادث تصادم بكبري الدهاس واخر بالصيانة ينتج عنهما أصابات متفرقة

image

الطائف – واصل – نايف الحارثي:

تلقت عمليات الهلال الاحمر بالطائف عند الساعة الرابعه فجراً بلاغاً يقتضي بوجود حادث تصادم وقع على مركبة تقلها عائلة من كبري الدهاس متجهين الى طريق السيل وخلف عددا من الاصابات .

وفي التفاصيل أوضح شادي بن عابد الثبيتي المتحدث باسم هيئة الهلال الاحمر بالطائف انه تلقت العمليات بلاغا عن وجود حادث تصادم وبه عدد من الإصابات وعلى الفور تم توجيه فرقتين اسعافية للموقع وعند وصولها تبين ان هناك أربع حالات نتجت عن هذا الحادث من عائلة واحدة .

حيث أصيبت طفلة بإصابة خطيرة فيما اصيب الباقون باصابات متفاوتة من بسيطة لمتوسطة ، وعليه فانه تم تقديم الخدمة الاسعافية لهم ونقلهم فورا لمستشفى الامير سلطان العسكري بالطائف .
واضاف ان عند الساعة الخامسة فجرا ورد بلاغ للعمليات عن وجود حادث تصادم باحدى الأرصفة قبل كبري الصيانة والتي ادت الى احتجاز قائد المركبة بداخل المركبة .

وعند وصول الفرقة الاسعافية للموقع برفقة التدخل السريع اتضح ان بداخل المركبة شخص واحد فقط وتم البقاء في الموقع لحين تم اخراجه عن طريق رجال الدفاع المدني وعلى الفور تم تقديم الخدمة الطبية اللازمة له ونقل الى مستشفى الامير منصور العسكري .

يذكر ان عمليات الهلال الاحمر بالطائف تلقت اكثر من اربعون بلاغاً عن حوادث تصادم وانقلابات بداخل المحافظة والمحافظات التابعة لها وذلك من الساعة العاشرة مساءا حتى السادسة فجراً .

والهلال الاحمر اذ يدعوا الجميع لاتباع قواعد السلامة والتأني في الطرقات السريعة والحرص على ربط حزام الامان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى