المحلية

سمو أمير منطقة الباحة يرأس الإجتماع الأول للجنة الإشرافية العليا لصيف الباحة

الباحة – واصل – محمد الضويان:

رأَس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة، رئيس اللجنة الإشرافية العليا لصيف منطقة الباحة، اليوم ، الاجتماع الأول للجنة الإشرافية العليا لصيف هذا العام، بحضور جميع أعضاء اللجنة العليا، وذلك بقاعة الاجتماعات بمكتب سموه في الإمارة.

واستهل سمو أمير المنطقة الاجتماع بكلمة أكد خلالها حرص القيادة الرشيدة -أيدها الله- على أهمية تعزيز وجهة الباحة السياحية من خلال الارتقاء بالخدمات وتوفير المزيد من البدائل السياحية من خلال تقديم وتوفير أفضل الخدمات لجميع الأهالي والزوار، مشيراً إلى ما يمثله القطاع السياحي من أهمية كونه من أهم مزايا المنطقة النسبية.

وأكد سموه على أهمية تفعيل جميع الجهات الحكومية لأدوارها الرقابية لضمان جاهزية كافة المواقع السياحية بالمنطقة وضمان انسيابية الأعمال التشغيلية واستمرارها مع الحرص على مشاركة المجتمع المحلي بما يبرز هوية المنطقة وأرثها التاريخي ويعكس عبق الضيافة السعودية.

وجرى خلال الاجتماع استعراض الخطط المقدمة من الجهات المشاركة ، فيما وجه سموه اللجنة التنفيذية بانعقاد اجتماعاتها بصفة دورية وحصر جميع الفعاليات والبرامج والأنشطة والمهرجانات وتطويرها ضمن روزنامة فعاليات متنوعة بالمنطقة تستهدف كافة الشرائح والفئات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى