المحلية

محافظ الطائف يرأس اجتماع إعلان فعاليات صيف “الطائف أحلى 37”.. ويكرّم مدير الشرطة لجهوده

IMG-20160624-WA0016

الطائف _ واصل _ تركي العضياني :

ترأس معالي محافظ الطائف الأستاذ فهد بن عبدالعزيز بن معمر ظهر أمس بديوان المحافظة اجتماع إعلان فعاليات صيف هذا العام 1437هـ وذلك بحضور جميع مديري الدوائر الحكومية والجهات ذات العلاقة .

وتضمن الاجتماع إستعراض اللجان العليا والتنفيذية في حفل وفعاليات صيف هذا العام، وإقرار حفل إنطلاق الفعاليات في الثامن من شهر شوال القادم بمنتزه الردف، وكذلك إعداد شاشات عرض كبيرة على جنبات المنتزه وخارجه لضمان مشاهدة الحفل من قبل كافة المصطافين والزوار .

كما تم إقرار “الطائف أحلى 37” شعارًا معتمدًا، والكشف عن العديد من الفعاليات التي تناولها الحضور ومن شأنها جعل صيف هذا العام مختلفًا كلياً عن الأعوام السابقة .

الجدير ذكره أنه سبق هذا الاجتماع عدة اجتماعات في المحافظة مع الجهات الحكومية ذات العلاقة ورجال الأعمال والقنوات المتقدمة لنقل الحفل والأوبريت والتي على ضوئها تم تشكيل اللجان وإقرار الفعاليات وموعد حفل انطلاقها .

ومن جانب آخر كرّم معالي محافظ الطائف سعادة مدير شرطة الطائف العميد محمد الحارثي لجهوده أثناء فعاليات اليوم العالمي للهلال الأحمر السعودي، كما قدّم مدير هيئة الهلال الأحمر بالطائف للعميد الحارثي بمناسبة تعيينه مديرًا للشرطة .

IMG-20160624-WA0014

IMG-20160624-WA0015

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى