اعلانات مبوبة

ترقبوا السحب الأول على سيارة “مازدا ” 2016 “يوم الأحد القادم بمجمع #قلب_الطائف(صورة )

IMG-20160617-WA0089

الطائف – واصل – عبدالله الحارثي :

مازالت الفرصة متاحة لجميع زوار مول قلب الطائف للحصول على السيارة الأولى ، التي يتم السحب عليها يوم الأحد القادم بإذن الله ضمن فعاليات مهرجان

#صيفك_وناسةبمجمع #قلب_الطائف .

وهي فكرة قامت إدارة مجمع قلب الطائف بالعمل عليها منذ انطلاقة مول قلب الطائف عام 2006 إلى وقتنا الحاضر  .

وتتضمن الفكرة أن يقوم الزائر بالتوجه لمول قلب الطائف ويقوم بطلب تعبئة الكوبون المخصص للمهرجان ، ثم يضعه في الصناديق المخصصة لذلك  ، والتي تم توزيعها في المناطق المركزية بالمول ، وبعد وضع الكوبون في الصندوق يكون قد رشح على السحوبات حتى نهاية الموسم  ، وليس سحب واحد فقط . 

ولما للطائف من اهمية في قلوب المصطافين ، ولما تتميز به من اجواء خلابه ، واهتمام من ولاة الامر بان تكون مدينة الورد المصيف الأول على مستوى الوطن العربي ، وذلك ببذل كل جهد لإنجاح فعاليات الصيف ، وإقامة المهرجانات والاحتفالات كل عام  .

ومن هذا المنطلق فقد قامت إدارة مول قلب الطائف خلال السنوات الماضية بجهود واضحة وجبارة لإنجاح السياحة في المصيف وجذب الكثير من الزوار للمحافظة  .

ومن ذلك توزيع مايقارب من 56 سيارة لدعم السياحة في المملكة ، وإقامة العديد من الاحتفالات والمهرجانات للاسر والمجتمع ، وتوزيع الكثير من الجوائز القيمة .

الجدير بالذكر ان مول قلب الطائف سيقوم باستضافة مجموعة الليالي الفنية بقيادة الفنان احمد ديوان بإذن الله  مساء يوم الاحد القادم 14 / 9 في مهرجان صيفك وناسة بقلب الطائف ،  وبتواجد أول سفير لفنانين العرب بتركيا واوروبا الدكتور الفنان محمد العيسى ، وتواجد من إدارة مول قلب الطائف ، ليتم بإذن الله السحب على السيارة الأولى سيارة “مازدا ” 2016 “  .

وختاما الجميع ينتظر إعلان الاسم الفائز في السحب على السيارة ومازالت الفرصة متاحة للجميع قبل يوم الأحد  باذن الله تعالى .

وسيكون السحب الساعة 10:30 وينتهي 11 ونصف.

 شاكرين إدارة مول قلب الطائف على ما يقدموه من جهد واضح  ، وذلك إيماناً منها بدعم السياحة بمدينة الطائف وخاصة ان الطائف يأتي زوارها من داخل المملكة ودول الخليج  . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى