المحلية

أمير نجران: اجتماع أمراء المناطق يجسد عناية القيادة بشؤون المواطن وحفظ مكتسبات الوطن

11نجران ــ واصل ــ علي اليامي: نوه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، بحرص القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ على نشر التنمية، وتعزيز مقوماتها، بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن.

وأكد سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية، عقب الاجتماع السنوي الثالث والعشرين لأمراء المناطق، الذي عقد برئاسة سمو ولي العهد ـ يحفظه الله ـ البارحة، أن الاجتماع جسد عناية القيادة بشؤون المواطن، والحفاظ على مكتسبات الوطن ومقدراته، والتي يأتي في طليعتها الأمن، وما يكفل للجميع العيش في هذه البلاد المباركة في أمان واطمئنان.

وأشار سموه إلى أهمية اجتماع أمراء المناطق في تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين من كافة الجهات، بدءا بإمارات المناطق، وتنويع سبل خدمة المجتمع.
وعبر سموه باسم أهالي منطقة نجران، وباسمه، عن عظيم شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهم الله ـ، على ما تحظى به المنطقة من عناية كريمة، تدفع بعجلة التنمية، وتحقق تطلعات المواطنين.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى