المحلية

بعد 5ساعات من وقوع حادث مروري واسعاف ثلاثه مصابين اكتشاف جثة سيده متوفاه داخل المركبه بحجز مرور محايل عسير

محايل عسير – واصل – عبدالرحمن الشنه ؛

صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير محمد بن حسن الشهري أن عمليات المنطقة تلقت بلاغاً ظهر أمس الجمعة عند الساعة 14:27 من الجهات المختصة المباشره لحادث مروري وقعت على طريق عقبة شعار محايل عسير، وتوجد به ثلاث حالات؛ إحداها إصابته بليغة، وجميعها كانت محتجزة حيث تم فك الاحتجاز من قبل الدفاع المدني، وتم نقل الحالات لمستشفى محايل العام وفقاً للمهام والمسؤوليات والإجراءات المنوطة بالفرق الإسعافية للهلال الأحمر في مباشرة الحوادث المرورية.

وأضاف “الشهري” أنه عند الساعة 19:01 من مساء أمس الجمعة تلقت عمليات الهلال الأحمر بلاغاً من أحد أفراد المرور يفيد بأنه يوجد حالة محتجزة في سيارة بحجز المرور على طريق الشعبين من جراء الحادث السابق، حيث تم التعامل معها ونقلها عن طريق النقل غير الإسعافي لمستشفى محايل العام.

والجدير بالذكرانه كان من بين المصابين شاب كان في غيبوبة أفاق منها عند الساعة السابعة مساءً تقريباً، ليسأل عن وضع أمه التي كانت ترافقه أثناء وقوع الحادث، ليتبين أنها لم تُنقل للمستشفى.

وبالبحث عن السيدة والانتقال إلى حجز المرور وُجدت متوفاة داخل المركبة التي كانت تقلها، وابنها منذ خمس ساعات من وقوع الحادث.

وجرى نقل الجثة لمستشفى محايل وايداعها ثلاجة الموتى وقد باشرت الجهات المختصة التحقيق في الحادثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى