المحلية

الهلال الأحمر بالطائف يكرم منسوبيه المتقاعدين

image

الطائف-واصل-شاكرالثبيتي:

تحت رعاية سعادة مدير هيئة الهلال الأحمر السعودي بالطائف عبدالله بن محمد الحارثي  كرّمت هيئة الهلال الأحمر – يوم أمس الأربعاء – ثلاثة من متقاعديها، وهم عطية المالكي وحمد الزايدي وعواض النفيعي بحضور  رئيس الشؤون الفنية محمد خليوي الثبيتي.
وقدم الحفل المتحدث الرسمي للهلال الأحمر شادي الثبيتي حيث بدئ بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم، بعد ذلك ألقيت كلمة أصحاب الحفل ألقاها نيابة عنهم مدير هيئة الهلال الأحمر بالطائف الأستاذ عبدالله الحارثي، بعد ذلك ألقيت كلمة المتقاعدين ألقاها نيابة عنهم السائق عطية المالكي عبّر فيها عن بالغ شكره وتقديره لرئيس هيئة الهلال الأحمر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز وكافة قيادات الهيئة بالطائف على ما قدموه طوال فترة عملهم.
 بعدها ألقى رئيس الشؤون الفنية الخليوي كلمة قال فيها : يجب أن لاننسى من قضوا سنين عمرهم باذلين الجهد، مخلصين النية في خدمة وطننا الغالي في سبيل المحافظة على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين في هذا الوطن الكريم.
بعدها أضاف مدير هيئة الهلال الأحمر بالطائف الأستاذ عبدالله محمد الحارثي قائلاً: (نسأل الله أن يوفقهم، والهلال الأحمر لا يستغني عنهم وخاصة أن الجهاز التطوعي يرحب بهم وأنهم أولى من غيرهم).
ثم ألقيت قصائد شعريه وقد شارك الشاعر الزايدي بقصيدة عنوانها :
(بأسم مديرالادارة والرجال الفهود
يامرحبا يازملانا عداد وبل المخيل)
كما شارك الشاعر أحمد دخيل من منسوبي الحرس الوطني وشكر مدير الهلال الأحمر وبارك لهم. وكذلك الشاعرمحمد حريبيش والشاعر حامد المالكي والشاعر سلطان المطيري.
بعدها قال زملاءهم حامد عفير ومبارك عاطي وفواز سفر مدير مراكز شرق الطائف الاشرافي وقالوا : (نشكر موظفي الهلال وعلى رأسهم الأخ عبدالله الحارثي على تكريمهم زملائهم وتكاتفهم) .
كَمَا تم تكريم أبناء المتوفين أثناء أداء واجبهم  وهم صلاح جبورالنمري و نواف معيوض النفيعي رحمهم الله عليهم .
بعد ذلك تم توزيع الجوائز لأفضل متميزين لعام 1437 هـ ، وهم :
1-الأخصائي سابورماري
2-الأستاذ شادي الثبيتي
3-خالد الحارثي
4-خالد الروقي
5-صالح الذويبي
صحيفة واصل بدورها تتمنى للمتقاعدين التوفيق وتشكر مدير إدارة الهلال الأحمر عبدالله الحارثي ومدير الشؤون الفنية محمد الخليوي.

image

image

image

image

image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى