رياضي

الرائد يسعى لتجاوز الباطن و البقاء في دوري جميل 

الرائد

واصل ــ محسن القرني :
‎في مباراة مفصلية ، الرائد يستضيف نظيره فريق الباطن على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ، وذلك عند الساعة 8:45 من مساء اليوم الخميس في إياب ملحق ” الصعود والهبوط ” الذي يتم تطبيقه للمرة الأولى ويجمع بين الفريق صاحب المركز الثاني عشر في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والفريق صاحب المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى ، بعد أن أننهت مباراة الذهاب في محافظة حفر الباطن بفوز فريق الباطن بهدفين مقابل هدف للرائد ..
‎الرائد يدخل اللقاء بشعار الفوز فقط من أجل الأستمرار في دوري المحترفين ، وسيلعب مدرب الفريق الصربي أليكس بطريقة هجومية واستغلال عاملي الأرض والجمهور لحسم المباراة ومن المتوقع أن يعتمد في أسلوبه على أختراق دفاعات الخصم من العمق والأطراف مع السعي للسيطرة على منطقة المناورة ، وسيدفع بكل أوراقه الأساسية من أجل الفوز والبقاء ..
‎وفي المقابل يدخل الباطن اللقاء بفرصتي الفوز أو التعادل لتحقيق حلمه باللعب في دوري المحترفين ، وسيعمل المدرب الوطني خالد القروني على اللعب بطريقة متوازنة في الشقين الدفاعي والهجومي مع تكثيف وسط الملعب لسيطرة على منطقة المناورة والأعتماد على الأرتداد السريع ..
‎فيما سيقود اللقاء الحكم الدولي شكري الحنفوش ويعاونه الدوليان عبدالعزيز الأسمري وماجد الناصر ، والدولي صالح الهذول رابعا ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى