المحلية

أمطار الخير والبركة على منطقة حائل اليوم(صور )

 IMG-20160429-WA0098

حائل – واصل – فهد الشمري:

من بشائر الخير والبركة على منطقة حائل هطلت اليوم الجمعة  أمطار غزيرة مصحوبة بزخات من البرد على منطقة حائل وقد شملت  أجزاء واسعة من المنطقة.

وبهذا الخصوص أصدر الدفاع المدني بمنطقة حائل على لسان المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة حائل المقدم / نافع بن عليان الحربي بياناً حصلت “واصل” على نسخة من جاء فيه “تابع الدفاع المدني بمنطقة حائل متغيرات الأجواء التي أثرت على المنطقة لهذا اليوم الجمعة ٢٢-٧-١٤٣٧ هـ . حيث هطلت أمطار غزيرة محافظة الشملي سالت على إثرها أودية اللبدي ووداي قليب الأطرم .

وكانت الأمطار متوسطة على مدينة حائل وضواحيها ومدينة جبة ومدينة الروضة ومحافظة بقعاء ومحافظة موقق ومحافظة سميراء ومحافظة الشنان وشملت فيد والكهفة والحويض وسال وادي الرمة قرب هجرة روض بن هادي التابعة لمحافظة الحائط .

IMG-20160429-WA0097

وتعاملت فرق الدفاع المدني مع ثلاث بلاغات بمحافظة الشملي تمثل حالات احتجاز لمركبات تعاملت معها فرق الإنقاذ وأخرجتها من بطون الأودية دون أن يتعرض أحد للأذى فيما تم إخلاء منزل بمدينة الحليفة تأثر من الأمطار ونُقل أفراد الأسرة لمنزل قريب .

وإذ تقدر مديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل لكافة الوسائل الإعلامية أدوارها الإيجابية في بث رسائل التوعية والتنبيهات التي يصدرها الدفاع المدني فإنها تأمل من الجميع الالتزام بتعليمات السلامة والابتعاد عن مناطق تجمعات المياه والحرص على سلامة الأسرة خاصة عند الرحلات البرية .

IMG-20160429-WA0096

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى