تعليمية

برنامج ريادي غير مسبوق مساعدا مدير التعليم بالعلا يشهدان تتويج الفائزين ببرنامج ( على خطاكم )

14abcbf6-b1ea-4e07-8e90-afff58a60938

العلا – واصل – عبدالعزيز الدمجاني : 
شهد مساعد مدير التعليم بمحافظة العلا للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالله الصبحي بحضور مساعد المدير للشؤون التعليمية الأستاذ موسى بن موسى الحفل الذي أقامته ثانوية الصديق بالمحافظة لاختتام فعاليات برنامج ( على خُطاكم ) وتتويج الفائزين بالبرنامج .
والبرنامج الدي يأتي تنظيم وتنفيذ ثانوية الصديق له يعدّ من البرامج الفريدة والرائدة التي نفذتها المدرسة خلال العام الدراسي الجاري ، والذي يأتي تنظيمه تكريساً للنهج الذي تنتهجه هذه المدرسة في التفرد بالبرامج الريادية المتسمة بطابع الجدة والابتكار .
وقد أقيم حفلٌ خطابي بهذه المناسبة ، بداء بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، تلا ذلك كلمة لقائد المدرسة الأستاذ سطام بن ناصر الأيداء ، رحب فيها بالحضور ، وشرح أهداف وخطة البرنامج ، وثمّن فيها الجهود التي بذلها المشرفون التربويون والمعلمون والطلاب والتي تمخضت عن نجاحٍ كبير لهذا البرنامج .
تبا ذلك تقديم عرض مرئي يشرح فكرة البرنامج والخطوات التنظيمية والمراحل التي قطعها .
عقب ذلك جرى الإعلان عن أسماء الفائزين بالبرنامج وقام مساعدا مدير التعليم بحضور قائد المدرسة بتسليم الدروع والشهادات التقديرية للفائزين بالبرنامج .
وفي تصريحٍ خاص ؛ أوضح قائد المدرسة الأستاذ سطام الأيداء أن المدرسة تنتهج هذا العام مبدأ تنظيم البرامج الريادية والمتميزة ذات الجدة والابتكار والفرادة في أهدافها وملامستها للواقع .
وقال : إن برنامج ( على خُطاكم ) هو أحد تلك البرامج الحيوية والمهمة التي نفذتها المدرسة في إطار الكثير من البرامج والأنشطة التي تضمنتها خطة النشاط الطلابي للعام الدراسي الجاري .
وزاد بالقول : إن فكرة البرنامج تستند أساساً على تدريب وخلق أجيال تقتفي آثار معلميها سلوكاً وحضوراً وعطاءً ، وتهدف أيضاً إلى تعزيز ثقافة الطلاب والمجتمع ككلّ بأهميّة مهنة التعليم والرسالة التي يحملها المعلم ، وبالأدوار المهمة والحيوية التي يظطلع بها.
واختتم الأيداء تصريحه بالقول  : إنني أتقدم بالشكر والتقدير لسعادة مدير التعليم بمحافظة العلا ولمساعدية ولكافة المشرفين التربويين ، والشكر موصول لزملائي المعلمين في المدرسة ، ولأبنائي الطلاب ، وكذلك للمؤسسة الراعية للبرنامج ، ولكل من ساهم في تنفيذ وتنظيم ونجاح هذا البرنامج ، سائلاً الله تعالى أن يكلل جهودنا جميعاً بالتوفيق والنجاح والسداد.
de1794f0-d7c1-47a4-a895-848d34de6e59

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى