رياضي

الغنام والحايلي والغافلي يتألقون في ختام بطولة التنس السعودية للفئات السنية

77

واصل ــ زهير الغزال:

اختتمت أمس منافسات بطولة السعودية لمنتخبات المناطق، وبطولة السعودية لفئات ” 9 – 10 – 11 ” سنة للأندية، على ملاعب جامعة الامام بالرياض، في مواجهات شهدت تنافساً كبيراً بين اللاعبين.

وتوج منتخب الوسطى بالميدلية الذهبية ومكافأة المركز الاول وقدرها ٥٠٠ ريال لكل لاعب بعد تنافس كبير مع منتخب الشرقية الذي حقق الميدالية الفضية ومكافأة المركز الثاني وقدرها ٤٠٠ ريال لكل لاعب ، فيما نال منتخب الأحساء الميدالية البرونزية ومكافأة المركز الثالث وقدرها ٣٠٠ ريال لكل لاعب.

أما على مستوى بطولات الأندية، ففي فئة ” 9 سنوات “، حقق لاعب نجد غنام الغنام المركز الأول والميدالية الذهبية، فيما نال محمد الحايلي من نادي الاتحاد المركز الثاني، وحصل لاعب القارة محمد الغافلي على المركز الثالث.

وفي فئة “10 سنوات” توّج لاعب الاتحاد عبدالملك الزهراني بالمركز الأول، ونال خالد الحسينان من نادي نجد الفضية والمركز الثاني، فيما ذهبت البرونزية لمجبتى الرمضان الذي حل ثالثاً.

وفي فئة “11 سنة” طار لاعب الهلال طارق الرميح بذهبية البطولة، فيما ذهبت الفضية لبدر الدريس لاعب الاتحاد، وحل عبداللطيف المبرزي في المركز الثالث.

وتوّج رئيس اللجنة الفنية سعيد الشهراني ورئيس لجنة العلاقات العامة والاعلام عوض العقيلي اللاعبين في ختام المنافسات، إذ أثنى الشهراني على مستويات اللاعبين الذي تشهد تطوراً ملحوظاً من بطولة لأخرى على كافة الفئات العمرية، مبيناً أن ذلك سيساهم في ارتفاع المستويات الفنية للمنتخبات الوطنية والتي تستعد لخوض غمار العديد من البطولات الدولية مستقبلاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى