متنوعة

فريق رحّالة إماراتي في أحضان الطبيعة بالمندق

الباحة – واصل – ماجد غريب :

وصل إلى محافظة المندق بالباحة شمالاً بوادي برحرح فريق من الرحّالة الإماراتين القادمين لاكتشاف أبرز المناطق السياحية بالمنطقة حيث حظيت محافظة المندق بأن تكون وجهتهم السياحية في رحلتهم وذلك للإستمتاع بطبيعتها الخلابة ، و كان في استقبالهم الرحالة السعودي سالم الغامدي وعدد من الاعلاميين والمصورين بالمنطقة .

وتهدف هذه الزيارة للتعرف على منطقة الباحة لتميز طبيعتها المتنوعة ، وتعد محافظة المندق أحد أهم المحافظات سياحياً كما أنها صُنفت بالمدينة الصحية عالميا ًوذات غطاء نباتي كثيب بالإضافة للعديد من الأودية والغابات .

وتحدث الرحالة الإماراتي سلطان محمد بن الشيخ مجرن عضو المكتب التنفيذي لاتحاد اللجان الأولمبية العربية والرئيس الفخري للإتحاد الآسيوي لرفع الأثقال “ أن المملكة العربية السعودية حباها الله تنوعاً كبيراً في التضاريس مابين الرمال والجبال والأودية والسهول الساحلية ، وبذلك تستطيع من خلالها استقبال السياح والرحالة على مدار العام .

وأضاف “ بأن الموقع في شمال المندق بالتحديد وادي برحرح كان مفاجأة طبيعية ساحرة بجمال الطبيعة والغطاء النباتي الكثيف حيث وجدنا تنوعاً وجمالاً نادراً تجده في مكان واحد في دول مختلفة حول العالم و بعيدة عنا ، وتعد هذه المناطق سهل الوصول إليها بسيارتنا وبين أشقائنا في المملكة العربية السعودية و لقينا مايشرح الصدر من عظمة الخالق سبحانه وتعالى .

وعبر الرحّال الغامدي عن سعادته الغامرة بهذه الزيارة الأخوية من الأشقاء الرحالة الإماراتيين واختيارهم منطقة الباحة بوجه عام ومحافظة المندق بوجه خاص للإقامة فيها ، متمنياً لهم طيب الإقامة وأن يجدون المتعة في أحضان الطبيعة التي تتميز بها المحافظة على مدار العام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى