المحليةاهم الاخبار

مقتل الطفلة ” شموخ ” بطلقة رشاش مجهول ..والجهات الأمنية تواصل البحث عن القاتل(صورة )

image

الطائف ـ واصل ـ علي الزهراني :

مقتل طفلة  في الخامسة من عمرها بطلقة رشاش نارية مجهولة، وذلك في حوش داخل منزل في الحوية شمال محافظة الطائف، فيما بدأت الجهات الأمنية – ممثلة في الشرطة والأدلة الجنائية – متابعة حيثيات القضية بحثًا عن مُطلق النار  .

 ولا يزال مُطلق النار مجهولاً، في ظل وجود العديد من الاستراحات التي تحيط بالمنزل الذي شهد مقتل الطفلة.

تحديث :

وبعد الاتصال باخيها  “سعد الحارثي ” تبين أن الطفلة اسمها  شموخ بنت عيد بن مطر الحارثي ، وقد خرجت لحوش منزلهم وكان معها شقيقتها ،  وكانا يلعبان داخل حوش المنزل في حي الواسط بحوية الطائف.

وفي لحظات سقطت الطفلة بعد خروج دم من فمها وأنفها، دون أن تُعرف الأسباب .

 وبصراخ أختها من هول الفاجعة  خرج إخوانها ليرون أختهم الصغيره مضرجة بدمائها ، وبسرعة تم نقل الطفلة لمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف لاسعافها .

وبعد الكشف تبين عن وجود طلقة رشاش نارية مستقرة في صدرها الأيمن ، بعد أن كانت قد اخترقت ظهرها من الكتف، وحينها ادخلت الطفلة غرفة العمليات ، ولكنها توفيت متأثرة بتلك الطلقة النارية.

الجدير بالذكر أن الأستاذ عبدالله الحارثي اتصل على اخوها “سعد عيد الحارثي” وهو الأخ الأكبر للطفلة ، والأخ الأكبر للطالب في الصف الثالث الثانوى في ثانوية الأقصى “جلال عيد الحارثي” ليعزيهم في اختهم .

حيث صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي بأن شرطة منطقة مكة المكرمة تلقت بالامس بلاغاً عن إسعاف طفله مصابة بطلق ناري بمحافظة الطائف ، وفور تلقي البلاغ باشر المختصون بالشرطة إجراءات الضبط الجنائي للحادثة حيث تبين بان الطفله مواطنه تبلغ من العمر خمس سنوات وقد تعرضت لطلق ناري بالكتف اثناء تواجدها في فناء منزل ذويها بمركز الحوية ، تم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج وتوفيت لاحقا .
وتشير المعلومات الأولية عن تعرضها لطلقة نارية عرضيا من خارج المنزل ، وتم ضبط عدد من المشتبه تورطهم بإطلاق النار وإحالتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام .

ومن واصل نتقدم بأحر التعازي لأهل الطفلة سائلين المولى سبحانه وتعالى أن يلهمهم  الصبر والسلوان وان يرحمها برحمته الواسعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى