المحلية

الاتصالات السعودية بالقصيم تعرض خدماتها الحديثة لقطاع الصحة بالمنطقة

20160لللل224082445211

القصيم ــ واصل ــ راضي الزويد :

أكد مدير الاتصالات السعودية بمنطقة القصيم الدكتور محمد بن سليمان الناصر بأن شركة الاتصالات السعودية تسعى دائما لتقديم الخدمات الهاتفية الحديثة والتي تواكب التقنية التي يشهدها العالم ، مشيراً إلى أن توجهات الشركة إيصال هذه الخدمات لكافة المستفيدين ومنها القطاعات الحكومية والقطاعات الخدمية المتنوعة .

واستعرض الدكتور الناصر مع مسئولي الشئون الصحية بالمنطقة إمكانية تعزيز الخدمات الهاتفية المقدمة لقطاعات الصحة بالمنطقة كالمستشفيات وغيرها وكذلك توفير خدمات أخرى جديدة مثل خدمة ( الواي فاي ) ، وتركيب أبراج جوال في المواقع التي تحتاج للتغطية .

حيث استقبل مدير اتصالات منطقة القصيم مساعد مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة الدكتور سلطان الشايع ومدير مستشفى الولادة والأطفال بمدينة بريدة الأخصائي عبدالعزيز الفوزان ، وتم النقاش حول تفعيل التعاون بين الشركة وبين الشئون الصحية بالمنطقة .

ورحب الدكتور الشايع بهذه الزيارة التي ستسهم في فتح آفاق عريضة بين القطاعين في المنطقة ، مثنياً على نتائجها وأهدافها ، مشيراً إلى أن الاتصالات السعودية من الشركات التي يفتخر بها لما تقدمه من خدمات متميزة ، وخطوتها في مثل هذه الزيارات عمل يستحق التقدير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى