المحليةاهم الاخبار

أمير القصيم يستقبل الرحالة القحطاني القادم من المدينة المنورة مشياً على الأقدام

20160215083514

القصيم ــ واصل ــ راضي الزويد :
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، اليوم ، في مكتب سموه بمقر الإمارة ، الرحالة ناصر القحطاني الذي وصل إلى القصيم ، قادماً من المدينة المنورة مشياً على الأقدام تحت شعار ( لا تترُك أثر ) وهو شعار البرنامج الذي ترعاه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ، هدفه توعية المجتمع باتباع السلوكيات الايجابية تجاه البيئة.
ورحب سمو أمير منطقة القصيم بالرحالة القحطاني ، مشيداً بمبادرته في دعم مثل هذه البرامج التي تسهم في رفع الوعي المجتمعي ، وخدمة البيئة .
من جانبه قدم الرحالة ناصر القحطاني جزيل شكره وتقديره على لقاء سمو أمير المنطقة له ودعمه وتشجيعه ، مبدياً سعادته في ذلك وقدم الرحالة القحطاني شكره وتقديره ايضا لسمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني على الرعاية والدعم وما وجده من فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالقصيم من كرم ضيافة واستقبال والجولة المميزة التي زار فيها عدد من المواقع السياحية والتراثية بالمنطقة .
مما يذكر أن رحلة القحطاني مشياً على الأقدام بدأت من محافظة جدة لتصل إلى المحطة الأولى وهي المدينة المنورة ثم المحطة الثانية القصيم ، كما سوف يتوجه بعدها إلى مدينة الرياض محطته الثالثة والأخيرة.

.
حضر الأستقبال مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة القصيم الاستاذ عبدالعزيز السناني ومدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالقصيم الاستاذ إبراهيم بن علي المشيقح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى