رياضي

البيك يرعى كافة برامج وانشطة اكاديمية كفى الرياضية للعام الحالي

فيما اكد ان هناك من انضم للأكاديمية وهجر السجائر

كفا

مكة ــ واصل:

وقع رئيس مجلس ادارة جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمنطقة مكة المكرمة الشيخ عبدالله العثيم ورئيس شركة البيك للأنظمة الغذائية المهندس احسان ابو غزاله اتفاقية رعاية استراتيجية لبرامج وانشطة اكاديمية كفى الرياضية وذلك خلال حفل تكريم اعضاء الاكاديمية.

وبيّن العثيم ان هذه الاتفاقية تمنح شركة البيك رعاية كافة برامج الاكاديمية وانشطتها ومشرفيها ومدربيها مقدما شكره لهم على تعاونهم الفعال مع الاكاديمية ودعمهم لبرامجها التي انطلقت منذ اعوام لتوفير بيئة آمنة للشباب ولحثهم على الابداع واشغال اوقاتهم بما يفيد من برامج ترفيهية وتثقيفية ورياضية متنوعة ، بعيدا عن مستنقعات التدخين والمخدرات.

ونوه مدير عام كفى بمنطقة مكة الدكتور صلاح الشيخ ان الرياضة وتقوية الجسم من برامج الاكاديمية المستهدفة للشباب لحمايتهم من الوقوع في شراك السموم وهذه الاكاديمية لاقت اقبالا كبيرا من الشباب ، فعدد كبير من المدخنين تركوا السجائر واصبحوا نجوما في الاكاديمية.

من جانبه اعرب المهندس ابو غزاله عن سعادته بما رآه من انجازات حققتها الاكاديمية خلال عمرها القصير مبيناً انه من الواجب على جميع افراد المجتمع دعم هذه المشاريع الناجحة التي تحتوي الشباب وتفرغ طاقاتهم فيما ينفع مجتمعهم.
هذا وتضم اكاديمية كفى الرياضية 140 لاعباً في كل الفئات السنية وقد حققت منذ انطلاقتها 23 بطولة في منطقة مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى