تعليمية

إدارة “تعليم الجوف” تفتح باب الترشح للعمل الإشرافي

37072f21-9629-4426-96c4-fd5a59e2ef62

سكاكا – واصل – ممدوح الدغماني :

دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة الإشراف التربوي “بنين”، الراغبين في الترشح للعمل الإشرافي ومن تنطبق عليهم الشروط التقدم إلى مكاتب التعليم والإدارات المختصة في موعد أقصاه يوم الاثنين22/4/1437هـ.

وأوضح مدير إدارة الإشراف التربوي “بنين” الأستاذ يوسف بن عبدالعزيز المظهور أن اجتياز الاختبار المهني للإشراف التربوي الذي ينفذه المركز الوطني للتقويم والقياس “قياس” يعتبر شرطاً أساسياً للترشح هذا العام.

وقال المظهور إن الاحتياج القائم في الإدارات ومكاتب التعليم في كل من سكاكا، ودومة الجندل، وطبرجل، وصوير وفقاً للتشكيلات الإشرافية في التخصصات “رعاية الموهوبين، تربية خاصة “فكري”، قيادة مدرسية، قيادة مدرسية وحدة تطوير، مصادر تعلم، إرشاد طلابي، شؤون معلمين، علم نفس واجتماع، علوم إدارية، رياضيات، صفوف أولية، تربية فنية، تربية بدنية، تدريب طلاب، كيمياء، علوم، لغة عربية، فيزياء، لغة انجليزية، حاسب آلي.

يذكر أن اختبار قياس سيكون في يوم الخميس 18/4، والإعلان المبدئي لأسماء من انطبقت عليهم الشروط يوم الخميس 25/4، والمقابلة الشخصية للمجالات يوم الاثنين13/5 وللمواد يوم الثلاثاء 14/5 في إدارة الإشراف التربوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى