اهم الاخبارتجاوبات

تجاوباً لما مانشرته”واصل”مدير الشؤون الاجتماعية بجازان يبادر بزيارة منزل المواطن  “أحمد واصلي” اليوم الاربعاء ووعد بمساعدته (صورة )

IMG-20160120-WA0018

جازان – واصل- هادي الحكمي :

قام المدير العام للشؤون الاجتماعية بمنطقة جازان أ. محمد معافا بعد ظهر اليوم الأربعاء بزيارة تفقدية، اطلع خلالها على بيت  “أحمد واصلي” بقرية “زبارة رشيد” بمحافظة أبو عريش، وذلك تجاوبا لما نشرته صحيفة “واصل” يوم أمس الأربعاء بعنوان “وطن بلا مأوى، وسكن بلا سقف، والشؤون الاجتماعية بجازان تنتظر هلاكه ” على الرابط :

https://wasel-news.com/?p=62493

وبين”معافا” لصاحب المناشدة: أحمد واصلي، أثناء زيارته، باهتمام وزير الشؤون الاجتماعية بموضوعه، وكذلك باهتمامه شخصيا.

وبعد تفقد منزله المتهالك، أخبره بنية التواصل عبر “جمعية أبي عريش الخيرية” مع أي رجل أعمال يتبنى ترميم المنزل في أسرع وقت ممكن.

 وعن حال زوجته المحتاجة لعملية جراحية، طلب “معافا” من المواطن “أحمد” تقارير طبية عن وضعها الصحي لإرسالها إلى جمعية إحسان الطبية الخيرية  لعلاجها، كما تطرق معافا عن حال ابن  “أحمد” واستغرابه عن عدم مراجعته لمستشفى النفسية بجازان؛ أجابه بأنه لا يملك سيارة ولا يملك قيمة المواصلات لمتابعة حالته باستمرار. 

وكانت صحيفة واصل قد نشرت يوم أمس الأربعاء  خبرا مرفق معه مقطع فيديو للمواطن أحمد يوسف واصلي، ناشد خلاله خادم الحرمين وولي عهده وولي عهده ومدير الشؤون الاجتماعية بالمنطقة وأهل الخير بالنظر في حاله وحال عائلته الذي وصل إليه من تدهور صحي ومالي منعه من عمل عملية لزوجته المريضة ومتابعة حالة ابنه عند طبيب نفسي، كما أوضح عجزه التام عن ترميم بيته الصغير المتهالك. 

وعن مشاعر  “احمد” بعد زيارة “المعافا” لمنزله، قال:

أشكر الله ثم أشكر صحيفة واصل وخصوصا الاستاذ هادي حكمي مدير تحريرصحيفة واصل بمنطقة جازان على ما قدموه لأجله وعائلته وهم الذين ساندوني في ظروفي الصعبة ووقفوا معي بعد أن هجرني الكثير وتجاهلت مناشداتي العديد من الصحف المشهورة منذ رمضان الفائت. كما أشكر أ. محمد معافا على تفضله بزيارة منزلي لتفقد حالي وحال عائلتي، وسؤاله واهتمامه.

وأضاف:

أتمنى أن تتحقق بعض آمالي على يد “المعافا”  وأن أعود لمنزلي وقد تغير للأفضل لأسكنه أنا وعائلتي بأمن وراحة، وأن أعمل العملية لزوجتي المريضة ؛ وأن أتابع حالة ابني الكبير النفسية عند طبيب نفسي والذي منعني عن متابعتي لحالته هو عدم وجود سيارة، وعدم قدرتي على دفع قيمة المواصلات. 

وأضاف أيضا: 

أرجو من الله أن ييسر لنا من فاعلي الخير من يعينني على سداد ديوني التي أثقلت كاهلي وجعلتني أعيش بهم وأرق دائمين.

وبدورها تشكر “واصل” مسؤولي الشؤون الاجتماعية بجازان وعلى رأسهم أ.محمد معافا، على متابعته واهتمامه وتجاوبه السريع لابناء منطقة جازان ولما ينشر في الإعلام من حالات لا تعرف الشؤون الاجتماعية عنها شيئا .

وستتابع صحيفة واصل مع مديرالشؤون الاجتماعيةوالمواطن”احمد”

للتعرف على مستجدات الأمور إلى أن يتم ما تأمله عائلته بإذن الله ؛ وكلنا أمل في أهل الخير بالوقوف على حالته والعمل على مساعدته .

IMG-20160120-WA0019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى