مجتمع واصل

الثابتي يحتفي بعقد قرانه على كريمة الشيخ عوض الشهري

IMG-20160112-WA0024

النماص _ واصل _ عمر الشعشعي : 

تم عقد قران الأستاذ خالد بن مرعي بن ظافر الثابتي الشهري على كريمة الشيخ عِوَض بن جابر الجبيري الشهري في محافظة النماص بحضور والده المستشار بوزارة التعليم ،  مرعي بن ظافر بن زهير الثابتي الشهري وكذلك شيخ قبيلة آل محمد من بني ثابت الشيخ علي بن محمد ال سلطان وجمع كبير من الأقارب والزملاء للعريسين .

لا سيما وأن العريس ووالده وكذلك الشيخ عِوَض عّم العريس من منسوبي وزارة التعليم وقد كان في استقبال الضيوف شيوخ وأعيان قبيلة بني جبير وفي مقدمتهم الشيخ عبدالله بن منصور وأخوه الشيخ علي بن منصور والشيخ عبدالله بن غرم الله والشيخ عِوَض بن غرم الله وكذلك الشيخ محمد بن جابر والأستاذ عبدالرحمن بن جابر والأستاذ خالد بن محمد بن منصور خال للعريسين .

وكذلك الاستاذ علي بن محمد بن منصور وإخوان واعمام وأقارب العريسين وقد حدد موعد الزواج  بثالث ايام عيد الفطر المبارك ان شاء الله في محافظة النماص وسوف يقام حفل بهذه المناسبة .

حيث أن والد العريس شاعر وهو صاحب ديوان حنين الماضي الذي لحنه عدد كبير من الشعراء والمنشدين ومن ضمنهم الأستاذ الشاعر فاضل الزهراني وكذلك الشاعر احمد المنجحي والأستاذ تركي الصاعدي والمنشد سلطان حمود والمنشد ظافر العمري والمنشد عبدالله سلطان والمنشد معيض العسكري وغيرهم من المنشدين والشعار الموهوبين وسوف يشارك في الحفل إن شاء الله عدد من الفرق الشعبية من جميع مدن ومحافظات المنطقة الجنوبية و عدد كبير من الشعار وشخصيات إعلامية وثقافية متميزة.

صحيفة واصل الإلكترونية تبارك للشيخ مرعي وابنه خالد والشيخ عوض وتتمنى لهم وافر السعادة ودوام الأفراح في ظل أقاربهم ومحبيهم .

IMG-20160112-WA0025

IMG-20160112-WA0022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى