الطبية

الشهراني يستعرض الخدمات الصحية المقدمة للحجيج

الطائف – واصل – فيحان الجليم : 

استعرض مدير صحة الطائف الدكتور سمير الشهراني يرافقه عدد من مدراء القطاعات الحكومية والخاصة اليوم، استعدادات صحة الطائف والقطاعات العسكرية والحكومية والخاصة لحج هذا العام 1445 وذلك بمقر إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بصحة الطائف.

حيث اطلع الجميع على المعرض المقام بهذا الخصوص والذي شارك فيه عدد من الجهات المختلفة للتعريف بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن قاصدي المشاعر المقدسة.
تم بعد ذلك استعراض التجهيزات المشاركة في خطة حج هذا العام، والفرق الإسعافية الميدانية المزودة بأحدث التجهيزات الطبية والأطباء والممرضين والمسعفين من صحة الطائف والقطاعات الصحية والخاصة.

كما تم المرور على مرافق إدارة الطوارئ التي شملت غرفة القيادة والتحكم والتي تشرف على نقل الحالات واستقبال البلاغات، بالإضافة إلى إدارة الأزمات .

وفي نهاية الجولة تم عمل فرضية انسكاب مواد خطرة بالموقع وشارك الإخلاء الطبي في نقل بعض الحالات لمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي . 

هذا و قدم مدير صحة الطائف الدكتور سمير الشهراني شكره لجميع منسوبي الشؤون الصحية وكذلك القطاعات الحكومية والخاصة على مشاركتهم وحرصهم على تقديم أفضل الخدمات العلاجية والإسعافية لضيوف بيت الله الحرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى