رياضي

تشيلسي يفتح أبواب فندقه لمكافحة كورونا


لندن – واصل – صقر الغامدي :

في بيان له، أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي إتاحته فندق ميلينيوم في منطقة ستامفورد بريدج للعاملين في قطاع الخدمات الصحية الوطنية NHS، وذلك في إيطار مكافحة إنتشار فيروس كورونا( كوفيد-19) في البلاد.

وقال تشيلسي في بيان أمس الإربعاء، إن مالكه الروسي رومان أبراموفيتش سيتحمل تكاليف الإقامة، وأن النادي سيجعل كل الغرف متاحة في حال الحاجة.

وأضاف تشيلسي في بيانه: يعمل الكثير من أفراد الطاقم الطبي لفترات طويلة وربما لا يكون بوسعهم السفر إلى منازلهم أو قد يكونون في حاجة إلى تنقلات طويلة.

وأكد النادي أنه سيجعل الفندق متاحاً لهيئة الخدمات لمدة شهرين، ثم سيعيد تقييم الأمر بناء على الموقف الجديد في مايو ( أيار ) .

وأضاف النادي: ستسهم الإقامة الميدانية في الحفاظ على صحة وراحة هؤلاء العاملين المهمين في هذه الأوقات الحرجة.

وتوقفت مباريات كرة القدم في عدة دول بسبب الفيروس وتوقف الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الرابع من أبريل ( نيسان ) بسبب وباء كورونا الذي. تسبب في فوضى لأغلب الأحداث الرياضية وأصاب الفيروس حوالي 200 ألف شخص حول العالم وقتل أكثر من 8400، وهناك 1950. حالة إصابة في بريطانيا مقابل 71 حالة وفاة.

وكورونا ضرب البطولات ال(7) الكبرى وهي: تأجيل دوري الأبطال والدوري الأوروبي. وتأجيل جولتين بالدوري الأسباني . وتعليق الدوري الإنجليزي حتى 3 أبريل، وتعليق الدوري الألماني حتى 2 أبريل، وإيقاف الدوري الإيطالي لآجل غير مسمى، وإيقاف الدوري الفرنسي لآجل غير مسمى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى