المحلية

أمير الشرقية يرعى توقيع اتفاقيات شراكة مجتمعية للتجمع الصحي مع 6 جهات داعمة

الدمام – واصل – فهد الخالدي :

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، اليوم الاربعاء في ديوان الإمارة توقيع اتفاقيات شراكة مجتمعية بين تجمع الشرقية الصحي و6 جهات داعمه، وذلك لإنشاء وتطوير عدد من المرافق الصحية بالمنطقة.

وشملت إنشاء وتطوير غرف المرضى وعدد من مراكز الرعاية الأولية الصحية، والعيادات التخصصية.

وثمن سمو امير المنطقة الشرقية التكامل بين تجمع الشرقية الصحي ورجال الأعمال والشركات في مجال الصحة، والتي تخدم المواطن والمقيم، لتقديم خدمات صحية متطورة، وفق توجيهات القيادة الرشيدة “حفظها الله”، وقال سموه ” كل التطورات والمنجزات في المجال الصحي والتي تنفرد به المملكة، جاءت نتاج الدعم اللامحدود والتطور الملحوظ، والدعم الذي يحظى به القطاع الصحي في المملكة والتي أثمر عن جودة في الرعاية الصحية نفاخر بها أمام العالم أجمع”.

وخلال اللقاء كرم سمو أمير المنطقة الشرقية قيادات تجمع الشرقية الصحي لإنجازاتهم خلال عام 2023م، والتي ساهمت في تحقيق مستهدفات برنامج التحول في القطاع الصحي ورؤية المملكة 2030، في تحسين الخدمة المقدمة في المنشآت التابعة للتجمع وبناء منظومة متكاملة للرعاية الصحية تحقق أعلى مستويات الجودة وتساهم في رفع رضا المستفيد.

من جانبه قال رئيس المجلس التأسيسي للقطاع الشرقي الصحي عصام المهيدب بأن للشراكة المجتمعية دور مهم في دعم وتحقيق هذه المستهدفات وهو مستمر ولله الحمد وما نشهده اليوم من إبرام عدد من اتفاقيات الشراكة المجتمعية لدليل على حرص المجتمع على مستوى الأفراد والمؤسسات على دعم مسيرة رؤية المملكة 2023 والمساهمة في تحقيق أهدافها فلهم منا كل الشكر والتقدير.

حضر الحفل رئيس المجلس التأسيسي للقطاع الشرقي الصحي عصام المهيدب والرئيس التنفيذي لتجمع الشرقية الصحي الدكتور عبدالعزيز الغامدي، وعدد من القيادات بالتجمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى