المحلية

أمير الشرقية يرعى حفل الهيئة الملكية للجبيل وينبع بمناسبة اليوبيل الذهبي لتأسيسها .. الأحد القادم

الجبيل – واصل – فهد الخالدي:

برعاية وحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، تنظم الهيئة الملكية للجبيل وينبع حفل اليوبيل الذهبي لتأسيسها وتدشين هويتها الجديدة، وذلك يوم الأحد القادم الموافق الثالث من مارس 2024م في مركز الملك عبدالله الحضاري بمدينة الجبيل الصناعية، بحضور عدد من أصحاب السمو الأمراء، والمعالي الوزراء، والسفراء، وكذلك قيادات المنظومة الصناعية، وشركائها.

وتحتفي الهيئة الملكية بمرور خمسين عاماً من الريادة في إنشاء وإدارة المدن التابعة لها وهي مدينة الجبيل الصناعية، ومدينة ينبع الصناعية، ومدينة رأس الخير للصناعات التعدينية ومدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية. وستطلق الهيئة خلال الحفل هويتها الجديدة، إيذانا بدخول المرحلة القادمة من مسيرتها الناجحة.

ويتضمن الحفل استعراض الإنجازات البارزة التي حققتها الهيئة على مدار العقود الخمسة الماضية، كما سيتخلله العديد من الفقرات التي توضح التحولات الكبرى التي شهدتها مدن الهيئة ودورها الفعال في دفع عجلة التقدم والابتكار في المملكة.

وكانت الهيئة قد أطلقت حملة إعلامية احتفاء بيوبيلها الذهبي تحت شعار “المستقبل واقعنا”، استعرضت من خلالها الإنجازات الكبيرة التي تم تحقيقها على مدى الخمسين عاماً الماضية، ورؤيتها للمستقبل بما يعزز مكانة المملكة على خارطة الصناعة العالمية وتطوير مجتمعات متكاملة تسودها الاستدامة والابتكار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى