رياضي

مركز التحكيم الرياضي السعودي يشارك في أسبوع الرياض الدولي الأول لتسوية المنازعات

الرياض – واصل: 

يشارك مركز التحكيم الرياضي السعودي في “أسبوع الرياض الدولي لتسوية المنازعات – RIDW” في نسخته الأولى التي من المقرر أن تنعقد في العاصمة الرياض خلال الفترة من 2 – 7 من مارس القادم.

وتأتي مشاركة المركز في الفعالية التي أطلقت لتكون تظاهرة عالمية، ومنصة دولية تجمع جميع الأطراف ذات العلاقة بمنظومة تسوية المنازعات بغية الإسهام في استكشاف فرص الصناعة في الاقتصاد الأكبر بمنطقة الشرق الأوسط، وتبادل المعارف والخبرات، ونسج العلاقات وعقد اتفاقيات التعاون بين المنظمات القضائية والعدلية ذات العلاقة.

وبين رئيس مجلس إدارة مركز التحكيم الرياضي الدكتور محمد بن ناصر باصّم , أن المركز سيشارك في هذا الأسبوع بعدد من الفعاليات التي تسلط الضوء على جهود المركز في تسوية المنازعات الرياضية في المملكة من وساطة وتحكيم في القضايا الرياضية المختلفة تتضمن جناحاً توعوياً وتعريفياً بالمركز وعدد من الجلسات وورش العمل بشأن التحكيم الرياضي.
يذكر أن أسبوع الرياض الدولي لتسوية المنازعات يهدف إلى تعزيز وإبراز التطورات التي تشهدها القطاعات التحكيمية في المملكة وعلى وجه الخصوص في مجالات بدائل تسوية المنازعات، وترسيخ الثقة في بيئتها العدلية بوصفها مقرًّا آمنا للتحكيم، بما يسهم في النهوض بقطاعات الأعمال فيها وجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية إليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى