متنوعة

“بر جدة” تنظم رحلة ترويحية لمنسوبيها لترسيخ الترابط بينهم وتحفيز إنتاجيتهم

جدة – واصل – محمد الضويان:

ضمن مناشطها الثقافية والاجتماعية، نظمت جمعية البر بجدة رحلة ترويحية لمنسوبيها ومنسوباتها، في مخيمات هدى الشام، بحضور الرئيس التنفيذي المهندس محي الدين بن يحيى حكمي وعدد من مسؤولي الجمعية.
اشتملت الرحلة التي ضمت مخيماً للرجال وآخر للنساء على عدد من الفقرات الترفيهية والمسابقات التي جاءت بهدف إدخال البهجة الى نفوس منسوبي الجمعية وتوثيق أواصر العلاقات والتقارب بينهم، وترسيخ مفاهيم التآخي وأنساق الترابط الاجتماعي وبث روح جديدة بينهم، وسط أجواء من الألفة والمحبة. وقد اختُتمت الرحلة بتناول طعام العشاء.
وقال الرئيس التنفيذي للجمعية المهندس محيي الدين حكمي: “امتداداً لحرص الجمعية على الارتقاء ببيئة العمل وتحسين الأداء ومضاعفة الإنتاجية وتعزيز التجانس والتآلف بين فريق العمل، فإننا نولي اهتماماً خاصاً بمنسوبي الجمعية، ونعمل على إشباع حاجاتهم النفسية والاجتماعية والذهنية من خلال الأنشطة الترويحية التي تساعد على تعزيز الترابط وزيادة الإنتاجية”، وأضاف: “إن هذه الأوقات هي فرصة لالتقاط الأنفاس مما ينعكس أثره على فعالية الفرد ونشاطه وحيويته وإنتاجيته، وإكسابه صحة نفسية انفعالية، وبدنية، وذهنية، بما يحقق التوازن بين قواه المختلفة، ناهيك عن تنمية القيم، وإثراء العلاقات الاجتماعية، وإشباع الميول وترسيخ التوازن النفسي واكتساب الخبرات الجديدة بما ينعكس على تحسين الأداء”.
يُذكر أن جمعية البر بجدة التي تقدم حزمة من الخدمات الاجتماعية للأسر والأيتام ومرضى الفشل الكلوي، تولي عناية خاصة بمنسوبيها من خلال عدد من البرامج التي تساهم في تنمية القدرات البشرية والارتقاء بالأداء وزيادة الإنتاجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى