متنوعة

شاهد جمعية العون الخيرية بالطائف بوقف وهوية جديدة تحتفي بأنجازاتها لعام ٢٠٢٣م بالطائف

الطائف – واصل – فيحان الجليم : 

أقامت جمعية العون الخيرية بالطائف الحفل الختامي السنوي لبرامج ومشاريع الجمعية، وبحضور روساء الجهات الحكومية ورئيس واعضاء وموظفين الجمعية ، وعدد من المؤسسات المانحة والداعمة لمشاريع الجمعية.

حيث بدأ الحفل بتلاوة من القرآن الكريم، ، ثم كلمة لرئيس مجلس الإدارة الدكتور خالد الشهراني ، أشاد فيها بدور الجمعية والشراكة المتميزة التي أسهمت في تقديم مشاريع وبرامج نوعية استفاد منها المستفيدون في الجمعية .

ثم بعد ذلك تم عرض فديو لأبرز انشطة وبرامج الجمعية لعام ٢٠٢٣ م وتكريم الاعضاء السابقين وكذلك الرعاه والجهات الحكومية. 

وبعد ذلك اطلق رئيس مجلس إدارة الجمعية خالد الشهراني تدشين برامج الذكاء الاصطناعي وكذلك قناة العون بالواتس اب في إدارة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي بجمعية العون كٱول جمعية تستخدم الذكاء في انشطتها . 

ليتم بعد ذلك تدشين الوقف الاول للجمعية الذي يقع بشارع الستين بالطائف ويحتوي على مكاتب ادارية وكذلك فرص استثمارية تم طرحها امام رجال الاعمال وهي عبارة عن الدورين الأخيرة . 


وكذلك اطلق الشهراني الهوية البصرية لجمعية العون والشعار الجديد لها تزامنا مع تدشين وقفها الاول .

وأوضح خالد الشهراني ان تدشين وقف العون الاول سيكون داعم لتطوير مشاريع البنى التحتية للمدن . 

والذي سيسهم في تطوير البنية التحتية للمدن ومنها مدينة الطائف مع إنشاء وتطوير مراكز حضرية ووجهات متعددة ومتنوعة ، حيث ستعمل الجمعية على تعزيز الشراكات الاستراتيجية مع القطاع الخاص والمستثمرين .

ودعا الدكتور الشهراني الله العلي القدير أن يحفظ هذه البلاد العزيزة في ظل قيادة خادمِ الحرمين الشريفين ، وسمو وليِّ عهده الأمين (رعاهما الله) ، وأن تستمر جهود التنمية المتلاحقة والشاملة التي ستعود بالنفع (بإذن الله) على الوطن والمواطن ، وأن يديم على البلاد الرفعة والرخاء والازدهار .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى