المحليةاهم الاخبار

“الأرصاد” ينبه من فرص لهطول أمطار متفاوتة الغزارة على معظم مناطق المملكة

الرياض – واصل :

نبه المركز الوطني للأرصاد من فرص هطول أمطار متفاوتة الغزارة ـ بمشيئة الله ـ على معظم مناطق المملكة وذلك من اليوم حتى الأحد المقبل.

ومن المتوقع أن تتأثر منطقة الرياض بأمطار متوسطة ومتوسطة إلى غزيرة من اليوم وحتى الأحد المقبل، فيما تشهد مناطق عسير، جازان والباحة، من الأربعاء إلى الأحد هطول أمطار متوسطة قد تصل إلى غزيرة، وتتأثر منطقة نجران بهطول أمطار خفيفة من الخميس إلى الأحد.

ومن اليوم إلى الأحد، يتوقع ـ بمشيئة الله ـ أن تشهد (الطائف، العرضيات، ميسان، أضم والكامل) هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة، أما (العاصمة المقدسة، جدة، الليث، القنفذة، رابغ، خليص، بحرة، الجموم، تربة، رنية والمويه) فتشهد هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة.

أما في يومي السبت والأحد، فتكون الفرصة مهيأة لهطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على منطقة المدينة المنورة و(طريف وعرعر)، ومتوسطة إلى غزيرة على رفحاء ومنطقة القصيم وكذلك على (حفر الباطن، النعيرية وقرية العليا)، ومتوسطة على منطقة حائل، وكذلك على (الدمام، الجبيل، بقيق، الأحساء، العديد والخفجي)؛ كما أن الفرصة مهيأة لهطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على منطقة الجوف يوم السبت المقبل.

وأهاب المركز بالجميع متابعة منصاته الإعلامية لمعرفة مستجدات الحالة المتوقعة والمحافظات المتأثرة بها، مع اتباع تعليمات وإرشادات الجهات المعنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى