رياضي

( أكاديمية الورود تتأهل لربع النهائي بخماسية في شباك نمور الكرة )

جدة-واصل-فهد البقمي/تصوير :معن سعيد :باسل الباسل:

أستطاع شباب أكاديمية الورود ان يكسبو لقاءهم الاخير في المجموعة بخماسية في شباك نمور الكرة ويتاهلون لدور ربع النهائي .

دخل شباب أكاديمية الورود بفرصة واحدة وهي الفوز
وفريق نمور الكرة دخل المباراة بفرصتين الفوز وتعادل .

كان يلزم شباب أكاديمية الورود الفوز فقط باي نتيجة لتأهل لدور ربع النهائي دون النظر في حسابات الفرق الاخرى المنافسة في المجموعة.

تشكيلة الفريق :

1.عبدالرحمن القحطاني – في حراسة المرمى
2.نواف ياسين
3.نواف حسن
4.فيصل المنهالي
5.تركي عبدالباسط
6.محمد النهدي
7.محمدحسن
8.طلال الزهراني
9.مازن هلابي

البدلاء اللي شاركو في الشوط الثاني :
1.مازن حريصي
2.عبدالعظيم اليافعي
3.وسام مراد

دخل المدرب: عبده جهاش اللقاء بتكتيك هجومي شامل الاسلوب الهجومي الضاغط … استطاع شباب الأكاديمية طول مجريات المباراة .. ان يتحكمو في رتم المباراة بتكتيك عالي وبقراءه فنية متميزة من مدرب الفريق الذي استطاع ان يمسك منتصف الملعب ويربط الخطوط بتقديم نجم الفريق طلال الزهراني في المقدمة وإعطاء الفرصة لنجم الواعد محمد حسن في منتصف الملعب الذي قدم مستوى كبير هو وزملاءه في صناعة العب والاستحواذ وتحكم برتم المباراة.

بدأ الشوط الأول وسط ضغط هجومي من أكاديمية الورود اسفر عن هدف مبكر بقدم النجم : محمد النهدي وسط هذا الضغط استطاع نجم خط المنتصف الاعب تركي عبدالباسط احراز الهدف الثاني وقبل ختام الشوط الأول استطاع نجم الفريق مازن هلابي من احراز الهدف الثالث لينتهي الشوط الأول
بنتيجة (3 – 0)

الشوط الثاني استمر شباب أكاديمية الورود على النهج الهجومي للمحافظة على تقدمهم واستطاع نجم الفريق المتألق طلال الزهراني ان يحرز الهدف الرابع بعدها ومن كرة ثابتة استطاع فريق نمور الكرة ان يسجل الهدف الاول.

استمر شباب أكاديمية الورد بضغط والهجوم على مرمى الفريق المنافس ومن هجمة منظمة استطاع طلال الزهراني ان يضيف الهدف الخامس لاتنتهي المباراة بفوز فريق اكاديمية الورود على فريق نمور الكرة بنتيجة ( 5 – 1)

وبهذي النتيجة يتأهل الفريق لدور ربع النهائي كل التوفيق لشباب الأكاديمية .. نبارك للاعبين والمدربين والادارة هذا التأهل المستحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى