المحلية

سمو أمير منطقة الباحة يطلع على منصة فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الهادفة إلى تسهيل خدمة المواطنين

الباحة – واصل – اصيل الضويان:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمكتبه بديوان الإمارة , مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة شايق بن محمد الشايق, يرافقه عدد من منسوبي الفرع .

وفي بداية الاستقبال ثمن سمو أمير المنطقة الجهود التي يقوم بها فرع الوزارة بالمنطقة.

واطلع سموه خلال اللقاء على شرح مفصل من قبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة على المنصة الخاصة باستقبال الطلبات من المواطنين داخل منطقة الباحة والتي تقوم على استقبال الطلبات من المواطنين داخل منطقة الباحة، بإشراف أمارة المنطقة وتوجيهها للجهات الحكومية المشرفة فنيا على الجمعيات الأهلية، وبدورها تقوم بتوجيه الجهة الأهلية التي يكون ضمن نطاقها مقدم الطلب.

يذكر ان المنصة ستكون متاحة ومجانية الاستخدام للمواطنين ومتابعة الطلبات بكل يسر وسهولة مع تعزيز مبدأ الشفافية وسرعة معالجة الطلبات أولا بأول .

وتهدف المنصة إلى تحسين وتسهيل عملية تقديم طلبات المواطنين داخل المنطقة وتصنيفها وتوفير وسيلة فعالة للإمارة والجهات ذات العلاقة ومقدم الطلب لتتبع حالة الطلبات ونتائج معالجتها وإغلاقها وسرعة معالجتها حسب تصنيف كل طلب .

من جهته عبر شائق الشائق عن شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة على حرصه ودعمه لجميع الأعمال التي تهدف ال تسهيل خدمة المواطن بالمنطقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى